الرئيسية احداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    مختبرات مدلاب تقيم الإجتماع السنوي للمدراء وجميع الموظفين

    أحداث اليوم - أقامت مختبرات مدلاب الرائدة في الشرق الأوسط إجتماعها السنوي العام لجميع موظفيها الـ 400 بفندق الفورسيزنز والإجتماع السنوي لكافةالإداريين من الإدارة ومختبراتها الـ 46 من داخل وخارج الأردن الذي تم على مدار يومين في البحر الميت خلال شهر مارس /آذار.


    وتتزامن اجتماعات مختبرات مدلاب بكافة موظفيها مع احتفالها بعيدها الخامس والعشرون على تأسيسها، حيث تم عرض رحلة تأسيس مختبرات مدلاب وانجازاتها منذ عام 1993 لغاية يومنا هذا من ضمنها نموها من أربع مختبرات في عمّان عام 1993 لتصل 50 مختبراً في 2018 منتشره في جميع محافظات المملكة بالإضافة إلى فلسطين وشمال العراق.


    كما حازت مختبرات مدلاب خلال مسيرتها على أعلى الإعتمادات الدولية وجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز لضمان جودة ودقة نتائجها لمرضاها وتعزيز ثقة الأطباء بهم وأسست أضخم مختبر مرجعي في الإقليم يستقبل آكثرمن 3000 عينة يومياً من أكثر من 100 مختبر داخل الأردن ومن حوالي 10 بلدان في الشرق الأوسط والخليج العربي. كما تم عرض مساهمة مختبرات مدلاب عبر السنين بشكل فعّال بنشر الوعي الصحي من خلال مشاركات عديدة بفعاليات المسؤولية المجتمعية.


    وفي الختام، تم عرض إنجازات عام 2017 إضافةَ الى مناقشة التحديات ووضع الخطة لعام 2018 منها مواكبة آخر التطورات في عالم الطب المخبري والذي يأتي تماشياً مع الإستدامة في تقديم أفضل خدمة مخبرية.


    وشعار مختبرات لهذا العام هو "بناء مجتمعات صحية" الذي يأتي تحت مظلة "العناية" الذي تم اطلاقه العام الماضي.وتهدف مجموعة الإستشارات المخبرية (مختبرات مدلاب) من عنوانها لهذا العام بإستمرارية تقديم خدماتها ضمن أعلى معايير الجودة المعتمدة والتواصل وتقديم العناية المميزةللمجتمع المحلي الذي نحن جزء منه خاصة في زمننا هذا المليء بالتحديات.


    وقام الدكتور حسيب صهيون – رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة ونائبي الرئيس التنفيذي الدكتور نشأت دحابرة والسيدة منار آغا النمر بتكريم المختبرات ضمن عدة فئات وشكر كافة طاقم عائلة المجموعة على جهودهم ولدعمهم الدائم للإستمرار بمسيرتهم كفريق واحد نحو مستقبل آمنومجتمع صحي.





    [12-03-2018 10:52 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
عاجل