الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    "ميناآيتك" الاردنية ضمن قائمة أفضل 10 مزودين لحلول الموارد البشرية في العالم
    الرئيس التنفيذي لشركة “ميناآيتك” الدكتور بشار حوامدة

    أحداث اليوم -

    اختارت المجلة العالمية الامريكية المتخصصة في مضمار الموارد البشرية HR Tech Outlook مؤخرا شركة المثلى لخدمات البرمجيات “ميناآيتك” ضمن قائمة ضمت أفضل 10 مزودي حلول الموارد البشرية والرواتب حول العالم، وفقا لمعايير محكمة.

    وتم اختيار مجلة HR Tech Outlook لشركة ميناآيتك الأردنية مع مواصلة الأخيرة تميزها وعملها في صناعة البرمجيات والحلول المتخصصة في مضمار الموارد البشرية الذي يعد مضماراً اساسياً لجميع الشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات الاقتصادية.

    واستندت المجلة العالمية في اختيارها للشركات العشرة على معايير الكفاءات الأساسية، والمنتجات والخدمات، والابتكارات ووضع الشركة في الأسواق.

    ومرت عملية الاختيار بمراحل متعددة بدءا من الترشيح من قبل القراء، وأبحاث من خلال لجنة الاختيار مكونة من رؤساء تنفيذيين، ومفوضين والمحللين، بما في ذلك هيئة تحرير توقعات تكنولوجيا الموارد البشرية.

    وقد تميزت “ميناآيتك” خلال السنوات الماضية بابتكار وتطوير حلول وبرمجيات تحمل ملكية فكرية للإدارة المؤسسية وادارة الموارد البشرية معتمدة أفضل وأحدث التوجهات العالمية ومنها الحوسبة السحابية والتطبيقات الذكية لتسهيل مهمة الادارات واقسام الموارد البشرية للمؤسسات من كل القطاعات، حتى باتت تخدم اليوم أكثر من 1.5 مليون مستخدم او موظف في 25 سوقا.

    وعن هذا الانجاز قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “ميناآيتك” الدكتور بشار حوامدة بان هذا الاختيار من قبل مجلة عالمية متخصصة في تكنولوجيا الموارد البشرية مثل HR Tech Outlook هو اعتراف عالمي بأهمية ما تقوم به وما وصلت اليه شركتنا الاردنية، واهمية منتجاتها التي ركزت خلال السنوات الماضية على الملكية الفكرية ومواكبة أحدث التوجهات التقنية.

    واكد حوامدة بان هذا الاختيار يدفعنا لمزيد من العمل خلال المرحلة المقبلة لمواصلة التميز ودخول اسواق جديدة وخدمة مؤسسات وقطاعات اقتصادية جديدة، الى جانب التوسع في الاسواق والقطاعات التي نعمل فيها حاليا.

    واستطاعت ميناآيتك أن تبني سمعتها على مدى السنوات ال14 الماضية، كرائد ومزود لحلول تكنولوجية للموارد البشرية. تخدم هذه الحلول أكثر من 1700 شركة و300 عميل حوسبة سحابية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تضم محفظة ميناآيتك أكثر من 1.5 مليون مستخدم في 25 دولة، مما يعزز مكانتها كمبتكر حقيقي ومحرك للتقدم التكنولوجي في المنطقة.





    [11-03-2018 10:56 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع