الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    المولا يسلم شهادات المشاركة في ورشة عمل المشروع الاوروبي

    أحداث اليوم -

    برعاية رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور مروان المولا اختتمت في الجامعة فعاليات الورشة الطلابية بعنوان "استخدام برمجية Concept MAP في تصميم أنظمة الطاقة المتجددة" ضمن مشروع ENEPLAN".
    وسلم المولا الشهادات على المشاركين في الورشة قائلا إن "الورشة التي تأتي في وقت ملائم جدا لتجهيز الطلبة بخبرات عملية في تصميم أنظمة الطاقة المتجددة بما يتناسب مع المناظر الطبيعية".
    وهدفت الورشة إلى تعريف المشاركين على مخرجات المشروع الاوروبي "ENEPLAN" في مجال ايجاد أداة تعليم لاستخدامها في تصميم أنظمة الطاقة المتجددة مع المحافظة على المناظر الطبيعية للموقع. كما وتهدف الورشة الى تمكين المشاركين من استخدام "Concept MAP" في اظهار العلاقات المترابطة بين المواضيع المختلفة.
    وأوضح منسق المشروع في جامعة البترا الدكتور علي المقوسي أنه تم الإعداد للورشة وتنظيمها من قبل فريق عمل المشروع في جامعة البترا من كلية تكنولوجيا المعلومات وكلية العمارة والتصميم وبالتنسيق مع منسق المشروع الأوروبي.
    وكان حضر حفل الافتتاح السفير الإيطالي في عمان ومدير مكتب إيراسموس الوطني أ. د. أحمد أبو الهيجاء حيث أبدوا اهتمامهم بهذه الورشة خاصة أهمية الموضوع ومشاركة طلبة الجامعات في نشاطات المشاريع الاوروبية، كما اثنوا على عمل فريق جامعة البترا في التنسيق والاعداد لاقامة هذه الورشة.
    وشارك في الورشة تسعون طالبا وطالبة من تسع جامعات عربية من تخصصات هندسية وتقنية مختلفة وثلاثون أكاديميًا وإداريً من الجامعات الشريكة في المشروع "ENEPLAN"، بحيث شارك من كل جامعة عشرة طلاب، والجامعات هي الجامعة الامريكية في بيروت والجامعة اللبنانية من لبنان، وجامعة عين شمس وجامعة زويل من مصر، والجامعة الاردنية وجامعة البلقاء التطبيقية وجامعة سمية للتكنولوجيا وجامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة البترا من الاردن. وقد قام بالتدريب والاشراف على الورشة مجموعة من الخبراء الاروبيين والعرب المشاركون في الورشة.





    [05-03-2018 01:46 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع