الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    زين الأردن تبرم اتفاقية تعاون مع شركة Equiis العالمية

    أحداث اليوم -

    أبرمت شركة زين الأردن اتفاقية تعاون مع شركة EQUIIS Technologies Switzerland AG العالمية؛ الشركة الرائدة في في عالم التطبيقات الآمنة للشركات، وذلك في إطار مشاركة زين في المؤتمر العالمي للاتصالات الذي أقيم في مدينة برشلونة الاسبانية، والذي شاركت به زين للعام الثاني على التوالي ضمن الجناح الأردني.

    وبموجب هذه الاتفاقية؛ ستقوم شركة زين باعتماد شركة Equiis، ليتسنى لـ زين إطلاق التطبيقين العالميين (Flaim) المخصص للمستخدمين الأفراد، وتطبيق (Equiis) للشركات، اللذان يتيحان إجراء المكالمات الصوتية وتبادل الرسائل، حيث من المتوقّع إطلاق هذه التطبيقات التي ستوفّر مزايا رائعة للمستخدمين قبل نهاية النصف الأول من هذا العام، لتكون زين السباقة في إطلاق هذه التطبيقات في الاْردن بالتعاون مع شركة Equiis العالمية.

    وتتطلع شركة زين الأردن وشركة Equiis من خلال هذه الشراكة إلى إتاحة الفرصة لتقديم أفضل الحلول للشركات والأفراد في السوق الأردني.

    يُذكَر أن شركة Equiis تتيح للشركات والمؤسسات العامة والخاصة، الاتصال الآمن عبر الهواتف المتنقلة والأجهزة التي تعمل من خلال الاتصال بالإنترنت (إنترنت الأشياء)، وتقوم بتوفير تطبيق آمن لإجراء المكالمات الصوتية والتراسل عبر التطبيق، حيث يعدEquiis التطبيق الأكثر أماناً للشركات، والذي يمكّنها من امتلاك نسخة خاصة من التطبيق يتم تحميلها على خوادم خاصة بالشركة، والتحكم به كلياً.





    [03-03-2018 09:11 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع