الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    بيكو هي الشريك العالمي الرئيسي الجديد لنادي برشلونة

    أحداث اليوم -

    أعلنت اليوم شركة بيكو، صاحبة العلامة التجارية الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية في أوروبا، عن تمديد اتفاقية الرعاية المبرمة مع نادي برشلونة وهو الأمر الذي سيشهد عددًا من المبادرات المشتركة المثيرة على مدار المواسم الرياضية الثلاثة المقبلة.

    أُعلن هذا الاتفاق الجديد في المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقده نادي برشلونة بقاعة أوديتوري 1899 داخل ملعب كامب نو، وتنص هذه الصفقة الجديدة على اعتبار بيكو الشريك الرسمي ومنحها رسميًا لقب شريك التدريب الرسمي لنادي برشلونة، في حين تظل الشركة هي الخيار الأول لنادي برشلونة فيما يخص اختيار الأجهزة المنزلية.


    وعلق "على كوتش"، نائب رئيس مجلس إدارة شركة كوتش القابضة وهي من أكبر الشركات متعددة الأنشطة في تركيا وتمثل الشركة الرئيسية لبيكو، قائلًا: "نحن سعداء بتوسيع علاقتنا مع نادي برشلونة، أحد أعظم أندية كرم القدم في العالم، وبيكو، مثلها مثل برشلونة، لديها تاريخ حافل وطويل الأمد في مجال السعي المستمر لتحسين المعايير وخلق آفاقًا جديدة. وليس هذ فحسب، بل إننا نعتقد أن الرياضة لديها قدرة هائلة على التقريب بين الناس من خلال القيم المشتركة وروح الفريق والتحدي بغرض تحسين أنفسنا يومًا بعد يوم. ولذا، فإننا فخورين بكون نادي برشلونة يقف في جانبنا، حيث أننا نسعى إلى نمو عالمي أكبر وتحقيق مزيد من النجاح في السنوات المقبلة".


    وقد عملت بيكو على زيادة الوعي بعلامتها التجارية وخلق تاثير ايجابي من خلال القاعدة الجماهيرية لنادي برشلونة على مستوى العالم والتي تصل إلى 300 مليون نسمة. كما أن العلامة التجارية تتمتع بكونها واحدة من أعلى الثلاث العلامات التجارية الراعية شهرة والمشاركة في 13 بلد تقودهم بلدان أوروبا الشرقية والتي تحظى بأكبر قدر من التوعية بالرعاية.


    ومنذ بداية موسم 2014- 2015 عندما بدأت أول فترة رعاية، واصلت بيكو نموها المستمر في اسبانيا وأصبحت واحدة من أكبر ثلاث علامات تجارية في السوق. وباعتبارها العلامة التجارية الرائدة والمستقلة في مجال الأجهزة المنزلية، فقد زاد الوعي بهذه العلامة في منطقة آسيا المطلة على المحيط الهادي ومنطقة الشرق الأوسط ومناطق أفريقيا وأوروبا الشرقية.


    و تعليقا على التوقيع مع جوسيب ماريا بارتوميو، علق من طرفه رئيس نادي برشلونة: "نحن اليوم نحتفل بإضفاء الطابع الرسمي على اتفاقية شراكة استراتيجية مع العلامة التجارية العالمية وأبرز العلامات التجارية الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية في أوربا على مستوى خمس قارات وفي أكثر من 140 بلد وهي علامة بيكو. نحن تربطنا علاقة وثيقة وقائمة على الثقة والتي بدأت في صيف عام 2014. وعلى مدار هذه الفترة، ارتبطت نجاحات نادي برشلونة وما يتمتع به من حضور عالمي بالصورة الذهنية لبيكو. ونتيجة لذلك، أصبحت بيكو شريكًا رئيسيًا جنبًا إلى جنب مع راكوتن ونايكي. وتعد هذه الشراكة مع إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجالها أمرًا أساسيًا يساعد على البقاء في طليعة نخبة أندية كرة القدم على مستوى العالم، في حين أننا نهتم أيضًا بمعالجة تطوير مشروع العدالة الرئيسي لدينا، ومشروع فضاء بارسا، والمشروعات الاستراتيجية التي من شأنها تعزيز موقفنا وزيادة مستوى تميزنا على مستوى العالم".


    تتمتع كلًا من العلامتين التجاريتين بالقيم المشتركة، والتي تستمد جذورها من الرغبة في إحداث فرق حقيقي في حياة الناس على الصعيدين المحلي والعالمي. وقد أدت هذه الرؤية المشتركة إلى إطلاق مبادرة عالمية من جانب بيكو ألا وهي مبادرة "تناول الطعام كالمحترفين"، وقد أعلنت بيكو ونادي برشلونة عن تعيين جيرارد بيكيه سفيرًا عالميًا لهذا البرنامج.



    ويهدف برنامج "تناول الطعام كالمحترفين" إلى المساعدة في التصدي لمرض السمنة في مرحلة الطفولة والذي يزداد انتشارا على مستوى العالم من خلال خلق وعي لدى الآباء والأمهات والأطفال بأهمية الأكل الصحي والتغذية الصحية من خلال تعرييفهم بما يتناوله أبطالهم، والذين يعبرون المثل الاعلى والقدوة ، ليقوموا بتقديم أفضل ما لديهم من أداء.


    وقد علق سفير برنامج بيكو "تناول الطعام كالمحترفين" ونجم نادي برشلونة قائلًا: "يسرني أن أكون سفيرًا لهذه الحملة الهامة والرائدة. ولأنني بدأت المنافسة في سن مبكرة، فقد زاد وعي بأهمية الأكل الصحي والتغذية الصحية، والآن وبما أنني أصبحت أب لولدين، فقد شعرت بأهمية هذا الأمر أكثر من ذي قبل. فالإحصاءات العالمية المحيطة بشأن سمنة الأطفال صادمة ولا تظهر أي علامات على التحسن، ولهذا السبب أن فخور بالعمل مع بيكو ونادي برشلونة للمساعدة في معالجة هذه القضية العالمية".


    لمشاهدة فيلم حملة "تناول الطعام كالمحترفين"، يرجى زيارة الرابط التالي
    https://youtu.be/EUdm3g4qUpY





    [27-02-2018 12:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع