الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    شكر على تعاز من عشيرة المومني

    أحداث اليوم -

    تتقدم عشيرة المومني وعنهم أبناء الفقيد الملازم المهندس عامر ونور الأمين وزين العابدين ووالدتهم واخواتهم واشقاء الفقيد الدكتور أحمد والمهندس فهمي وفايز بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة الفقيد الغالي عميد عشيرة المومني وأحد رجالات الرعيل الأول المؤسسين (الجيش العربي) الذين كان لهم شرف الدفاع عن الوطن وثرى فلسطين الحبيبة المغفور له بإذن الله تعالى.

    محمد عواد سليمان المومني

    والذي شيع جثمانه الطاهر بعد صلاة الجمعة يوم 23/2/2018 محمولاً على أكتاف أبناءه وإخوانه ورفاق السلاح وبمشاركة حاشدة من أبناء الوطن.

    ويخصون بالشكر

    عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة وقادة التشكيلات في القوات المسلحة وضباط وأفراد القوات المسلحة " الجيش العربي" .
    عطوفة مدير الأمن العام وجميع منتسبي الأمن العام وقوات الدرك والدفاع المدني والمخابرات العامة
    السادة الذوات أصحاب السماحة والمعالي والسعادة والعطوفة ورؤساء المحاكم والقضاه المدنيين والعسكريين ورؤساء البلديات والمجالس المحلية .

    أخوالنا عشيرة الخصاونة الكرام وعلى رأسهم القاضي يوسف الحمود عضو المحكمة الدستورية
    السادة الضباط المتقاعدين والمحاربين القدامى ومؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى واللجنة الوطنية للمتقاعدين العسكريين

    شيوخ ووجهاء العشائر وجميع الفعاليات الشعبية

    نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور والمشاركة فى مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الاتصال الهاتفي أو عبر الرسائل أو برقيا أو النعي في الصحف، وقد كان المرحوم فقيد للأمة والوطن ولذلك فإننا نعزي من شارك كما عزونا، ونسلوهم كما اسلونا.

    نسأل الله أن يجازيكم عنا وعنه خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة، كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، أنه على كل شيء قدير وكفى به حسيبا.
    شكر الله سعيكم واعظم أجركم وجزاكم الله خير الجزاء.





    [27-02-2018 11:36 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع