الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تعرف على سيارة ميسي الإيطالية وصاروخ بنزيما عبر StriveME

    أحداث اليوم -

    يحمل عالم كرة القدم بين طياته الكثير من خفايا الإثارة والمتعة، التي تجذب مئات الملايين حول العالم لمتابعة كل ما هو جديد بشأن الساحرة المستديرة ونجومها البارزين، مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وغيرهم.

    وتمثل الحياة الخاصة لنجوم كرة القدم خارج المستطيل الأخضر، مصدر جذب للكثير من عشاقهم، لا سيما الشغف حول معرفة أكثر شفافية حول تحركاتهم وممتلكاتهم الخاصة، وكل ما يتعلق بنمط حياتهم المميز.

    وفي Strive Middle East أو StriveME، يمكنكم متابعة كل جوانب الحياة الخاصة لمشاهير كرة القدم، وأحدث صيحات الأزياء والموضة واللايف ستايل الخاصة بهم، كما يوفر لكم الموقع بشكل خاص معلومات مثيرة حول مقتنياتهم من أحدث أنواع السيارات في العالم.

    ويعد StriveME منصة مخصصة لعشاق متابعة أخبار المحركات، واللايف ستايل والموضة، في العالم العربي، وبشكل خاص في دول مجلس التعاون الخليجي.

    ومن خلال زيارتكم لموقع StriveME، ستتعرفون على أحدث الماركات في عالم المركبات، وستختبرون المعارض والفعاليات المختلفة التي تقام إقليميًا وحول العالم، كما ستغوصون في عالم الأزياء والجمال، والذي يتضمن الساعات والملابس والحقائب وغيرها من الإكسسوارات والمنتجات التي ستضعكم على سكة التميز.

    وفي تلك المنصة المميزة، يمكنكم متابعة موضوعات متخصصة حول سيارات النجوم، فأسطورة برشلونة ليونيل ميسي، وهو اللاعب الأعلى أجرا في عالم كرة القدم، يملك مجموعة مبهرة من أفضل السيارات بالعالم، ولكن ما هي المحركات الإيطالية في مجموعته؟ هذا ما يمكن التعرف عليه من خلال موضوعات StriveME.

    كذلك يمتلك النجم الفرنسي كريم بنزيما، سيارة تتمتع بمحرك يولد قوة تصل إلى 1000 حصان، مع سرعة قصوى تلامس الـ 430 كلم/ الساعة، وغيرها من السيارات التي تتمتع بمواصفات خيالية، التي لن تجد فرصة التعرف عليها والغوص في تفاصيلها إلا من خلال منصة StriveME.

    بينما حظى النجم الإنجليزي الشهير دايفيد بيكهام، بقيادة أكثر من 20 سيارة ضمن أفخم السيارات في عالم الحركات، منها الكلاسيكية وأنواع أخرى تتميز بالمواصفات الرياضية، يقدم StriveME لكم تفاصيلها جميعا.



    كل هؤلاء النجوم وغيرهم من مشاهير كرة القدم، يمكنكم متابعة جوانب حياتهم الخاصة من خلال زيارة موقع StriveME.com

    إنستقرام: instagram.com/StriveMEdotcom
    تويتر: twitter.com/StriveMEdotcom
    فيس بوك: www.facebook.com/StriveME/
    سناب شات: StriveME





    [22-02-2018 03:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع