الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مدرب PSG يوجّه رسالة لنيمار ويؤكّد "سنقصي ريال مدريد"!

    أحداث اليوم -

    جدد أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، شكواه من الحكم الذي أدار مباراة فريقه أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، مشددًا في الوقت ذاته على ثقته بقدرة العملاق الباريسي في إقصاء الملكي وتأهله لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
    وقال إيمري في مؤتمر صحفي الجمعة: "أريد نفس الحكم الذي أدار مباراة الذهاب وبنفس المعايير، لقد تابعت مباراة فياريال وليون كان التحكيم متوازنًا، أتمنى أن نجد حكمًا مثله في مباراة باريس، قبل ركلة الجزاء كان هناك تسلل ضد ريال مدريد".
    وعن أخطاء الفريق أمام ريال مدريد، رد المدرب الإسباني: "قدمنا مباراة جيدة، ولكن هذه كرة القدم، لم نكن نتمنى الخسارة بالتأكيد، ومقتنع أن بإمكاننا التأهل".
    وعن غضب بعض اللاعبين من عدم مشاركتهم مثل آنخيل دي ماريا وتياغو سيلفا، واصل إيمري:"أقدر هذا الغضب، ولكنهم يحترمون زملائهم في الفريق، متأكد أننا سنتأهل، تتبقى مباراة أخرى وعلينا التحلي بالمسؤولية، أما مستقبلي فنحن نعيش في الحاضر وطاقتي تتركز في الوقت الحالي، ولا يهمني أي شئ آخر".
    وتطرق مدرب باريس سان جيرمان للحديث عن نيمار:"لقد أظهر العديد من الأشياء الإيجابية، ولكن بإمكانه تحسين بعض التفاصيل، وقتها سيظهر القدرات الكبيرة التي يمتلكها، أما خروج إدينسون كافاني كان لأسباب فنية".
    وعن عدم مشاركة تياغو سيلفا أمام ريال مدريد، أوضح: "راض عن مستوى المدافعين الثلاثة، أشركت كيمبيمبي لأسباب تكتيكية، وتحدثت بشكل فردي مع اللاعبين الثلاثة والأمور لم تتغير، ما زال سيلفا هو القائد، مثل دي ماريا فهو لاعب هام جدًا لنا".





    [18-02-2018 02:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع