الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    منتخب السيدات يهزم سورية في بطولة غرب آسيا لكرة اليد

    أحداث اليوم -

    حقق منتخبنا الوطني فوزاً مستحقاً مساء اليوم الجمعة على شقيقه المنتخب السوري بنتيجة ٢٧-١٩ ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات بطولة غرب آسيا للسيدات لكرة اليو التي تستضيفها الأردن في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.



    سيطر منتخبنا الوطني على المباراة مع صافرة البداية مع تألق واضح من لاعبة الجناح الأيسر آمال عبيدات التي أرهقت الدفاعات السورية بتمركزها المثالي ، حيث شكلت مع صانعة الألعاب ، دينا صندوقة ، ثنائي متميز لينتهي الشوط الأول بتقدم الأردن بنتيجة ١٣-٦.



    تحسن أداء المنتخب السوري في الحصة الثانية وسجلت لاعباته عدداً من الأهداف في بدايته ، قبل أن تصبح المباراة متكافئة بين المنتخبين ، وشهد هذا الشوط تألق للحارسة آية عبيدات التي تصدت بكل براعة لعديد من الأهداف المحققة من الجانب السوري لتمضي المباراة إلى نهايتها ويحقق منتخبنا الوطني انتصاره الثاني في البطولة بعد أن استهل مشواره بالفوز يوم أمس على المنتخب اللبناني.



    وكانت لاعبتا المنتخب الوطني ، نهاد الرواشدة وآمال عبيدات ، الأفضل تسجيلاً للأهداف أمام سورية برصيد ٥ أهداف.



    وسجل المنتخب الإيراني انتصاره الثاني في البطولة وجاء على الحساب لبنان بنتيجة ٢٩-١٩ ، وقدمت سيدات إيران مستوى متميز بفضل خبرة لاعباته وفي مقدمتهن ، مريم يوسفي ، التي سجلت ٧ أهداف خلال اللقاء كأفضل مسجلة من الجانب الإيراني.



    ووجد المنتخب اللبناني صعوبة كبيرة في إيقاف الهجوم الإيراني على مرماه ، وكعادتها كانت اللاعبة ، أونس عماري ، نجمة لبنان بتسجيلها ١٦ هدفاً كأفضل مسجلة في المباراة.



    وسيكون يوم غد ، يوم راحة للمنتخبات ، حيث ستستكمل مباريات البطولة يوم بعد غد الأحد ، إذ سيلتقي المنتخبين السوري واللبناني سوياً عند الساعة الثالثة مساءً ، وستجمع المباراة الثانية منتخبنا الوطني مع العراق ، وستشهد الساعة السابعة لقاء منتخبا إيران وقطر.





    [17-02-2018 09:49 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع