الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    منتخب السيدات يهزم سورية في بطولة غرب آسيا لكرة اليد

    أحداث اليوم -

    دخل المنتخب الوطني للسيدات بكرة اليد، في منافسة قوية على لقب بطولة غرب آسيا الثانية، والمقامة حاليا في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وذلك بعد أن اجتاز نظيره المنتخب السوري وتغلب عليه بنتيجة 27-19 والشوط الأول لمصلحته 13-6، بعد اداء عال المستوى استحق من خلاله الفريق الفوز الذي عزز من تطلعاته في تحقيق الإنجاز الكبير.
    وفي المباراة التي سبقتها، سجل المنتخب الإيراني فوزا كبيرا عندما تغلب على المنتخب اللبنالني بنتيجة 29-19، في مباراة اكد من خلالها الفريق الإيراني منافسته على اللقب، والذي يبدو انه سينحصر بين المنتخب الوطني ونظيره الإيراني.
    اليوم تخضع الفرق المشاركة إلى الراحة، قبل أن تعاود لقاءاتها يوم غد الأحد، حيث يخوض المنتخب الوطني مواجهة سهلة عندما يلاقي نظيره المنتخب العراقي عند الساعة الخامسة مساء، وقبل ذلك يلتقي منتخبا سورية ولبنان عند الساعة الثالثة مساء، بينما يلتقي عند الساعة السابعة مساء منتخبا إيران وقطر.
    الأردن 27 سورية 19
    التشكيلة التي دفع بها المدرب بلحارث، والتي تكونت من حارسة المرمى آية عبيدات والخط الخفي دينا هاني وعائشة المجالي ورؤى ناصر، ولاعبتي الجناح آمال عبيدات وناهد الرواشدة، ولاعبة الدائرة لبنى سلامة، فرضت سيطرتها منذ الدقائق الأولى بعد ان نفذت سلسلة من الأساليب الهجومية التي كشفت المرمى السوري من مختلف المحاور، ما منح المنتخب الوطني التقدم 6-2، و9-4، وعزز من ثقة اللاعبات في مواصلة السيطرة، في الوقت الذي نجحت فيه الحارسة عبيدات في التصدي للكثير من الكرات.
    المنتخب الوطني ورغم الأهداف التي سجلها الفريق السوري، الذي برزت منه نارين دالاتي وايناس وعبير سالاتي وهبه الغدير، واصل تألقه وسيطرته الكاملة ليدفع المدرب بلحارث بالأوراق الأخرى سندس عبيدات وهنادي الش وفاتن الحمايدة وروزانا الش وشام الضامن التي مكنت الفريق من تسجيل الأهداف المتتالية التي بعثرت اوراق الفريق المنافس.
    وعقب المباراة عبر المدرب بلحارث عن سروره بتحقيق المنتخب الوطني هذا الفوز، الذي جعله يتقدم بقوة نحو المنافسة على اللقب، موضحا ان الفريق قدم اداءا طيبا عبر شوطي المباراة طبق من خلاله الأساليب الدفاعية والهجومية واستغلال الهجمات الخاطفة، معربا عن أمله ان يواصل الفريق هذه العروض في اللقاءات المقبلة والفوز باللقب.





    [16-02-2018 10:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع