الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    نقاشات نيابية " مسبحة زاكية وخبز مشروح امقحمش "

    أحداث اليوم -

    سجلت حادثة اختراق "جروب " خاص بالنواب على موقع التواصل الاجتماعي "واتساب " لمعرفة رأي النائب خالد بكار ، الؤيد لـ قرار رئيس مجلس النواب بـ عزل قبة البرلمان عن شرفة النظارة ، وذلك بحسب ما وصل "احداث اليوم " من اختراق للواتساب الخاص بالنواب .

    وقال النائب خالد البكار مؤيدا لقرار رئيس مجلس النواب م. عاطف الطراونة :"صباح الخير على الجميع اود ان اذكر ان هذة القرارات من اكثر الاجراءات حصافة وضبطا لوتيرة العمل البرلماني ، وكنا ننتظر مثل هذة القرارات التي تحفظ للمجلس خصوصيته وما دامت الاماكن متوفرة للاعلاميين ولم يتم منعهم والمواطن يستطيع ان يراقب دون تدخل ، فلماذا لا يتم حماية القبة من تواجد المراجعين والمصوريين وغيرهم واشكر المكتب الدائم ومزيدا من القرارات الصائبة ".

    كما حمل واتساب النواب نقاشات نيابية " مسبحة زاكية وخبز مشروح امقحمش " .

    وكان رئيس مجلس النواب م. عاطف الطراونة قرر تركيب زجاج عازل بين قبة البرلمان وشرفة النظارة داخل المجلس وذلك من اج عزل الصوت للجهتين الاولى ما يجري تحت القبة والثانية لما يجري على شرفة النظارة.

    وجاء قرار النائب الطراونة بالموافقة على تنسيب من المكتب التنفيذي للمجلس ، اضافة الى اليات اخرى جرى التنسيب بها الى الرئيس  .

    وجرت في اوقات سابقة ، استغاثة مواطنين بالنواب من الشرفات او المطالبة بامور حياتية من الشرفات وبنفس الوقت جرت عدة مشاجرات نيابية تحت القبة.

     

     





    [14-02-2018 11:44 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع