الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    " إستحِ ع حالك أنت وياه !"

    أحداث اليوم -

     صفوت الحنيني : - لعل كثيرون قد يستغرب من عنوان المقال لكن بكل صراحة تلك الكلمات باتت قليلة بحق من سولت له نفسه بتخريب سمعة الرياضة الأردنية من خلال أضخم تجمع عرفته المملكة منذ بداياتها الرياضية الأولى وهو لقاء الديربي الوحدات بالفيصلي .

    " كلاسيكو الأردن " بات بعيداً عن الروح الرياضية كبعد السماء عن الأرض بعد ما حصل في لقاء الغريمين قبل أيام على ملعب القويسمة ضمن منافسات دوري المحترفين الذي أصبح اسماً دون تطبيق من قبل فئه لا تمس أخلاق الناديين العريقين بصله بعدما قامت به تلك الجماهير من قبح و شتم لبعضهما البعض الأمر الذي أثار غضب الشارع الأردني بشكل عام و الرياضي بشكل خاص .

    لطالما كانت سمعة الرياضة الأردنية باعلى مراتب الأخلاق و روح المنافسة بعيده عن تلك التصرفات الكفيلة بهدم ما تم بناءه من العقلاء واًصحاب الفكر الناصع الحريص على تطوير الرياضة في المملكة ووسيطاً أيضاً بإرجاع الرياضة للعصور الأولى وإبعاد الأردن عن المعنى الحقيقي للإحتراف .

    اما بالنسبة للحلول التي يمكنها القضاء على تلك العاده السيئه هي إيقاع عقوبات صارمة و حازمة من قبل الإتحاد الأردني و إما عدم حضور تلك الجماهير للملاعب عند ملاقاة الفريقين بعضهما البعض لتجنب ما حصل مرة أخرى وذلك كفيلاً على الحفاظ على سمعة الكرة الأردنية بشكل خاص و الرياضة بشكل عام .





    [12-02-2018 10:31 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع