الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    بطولة غرب آسيا لكرة السلة تحت ١٨ عاماً تفتتح يوم غد في الأردن

    أحداث اليوم -


    اللجنة الاولمبية : تفتتح يوم غد الأحد منافسات بطولة غرب آسيا لكرة السلة تحت ١٨ عاماً في نسختها السابعة عشر والتي تستضيفها الأردن في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب وتستمر حتى الخامس عشر من شهر شباط/فبراير الحالي.



    وسيشارك في البطولة خمسة منتخبات ، هي سوريا ، العراق ، إيران ، لبنان إلى جانب منتخبنا الوطني ، حيث ستلعب منافسات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.



    وتنطلق منافسات البطولة بلقاء المنتخب السوري مع نظيره العراقي يوم غد عند الساعة الرابعة مساءً ، يتبعها بعد ذلك مواجهة إيران ولبنان في السادسة مساءً.



    بينما يبدأ منتخبنا الوطني مشواره في البطولة يوم بعد غد الإثنين ، حيث سيلتقي مع المنتخب اللبناني عند الساعة السادسة مساءً ويسبق هذه المباراة لقاء المنتخبين العراقي والإيراني.



    وستكون بطولة غرب آسيا مؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت ١٨ عاماً والتي ستقام في تايلاند خلال الفترة من ٥-١١ آب/أغسطس المقبل ، حيث سيتأهل عن غرب آسيا المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاث الأولى بما فيها المنتخب الإيراني الذي ضمن مشاركته في البطولة الآسيوية باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة والتي أقيمت عام ٢٠١٦ على أرضه.






    [11-02-2018 10:17 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع