الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    حسين السلمان: استخدام أكثر من رائع لـMate 10 Lite

    أحداث اليوم -

    منذ إطلاقه أواخر العام 2017، يستمر Mate 10 Lite أحدث أجهزة Huawei في الأسواق المحلية والعالمية في تحقيق النجاح، ويحصد أفضل التعليقات والإشادات من قبل المستخدمين، ومن ضمنهم العديد من المشاهير في مجال الفن، وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.
    ومن أهم نجوم الفن المحليين الذين استخدموا Mate 10 Lite الجديد كليا الفنان الأردني "حسين السلمان"، الذي يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة محليا وعربيا.
    وعلق "السلمان" على تجربته مع جهاز Mate 10 lite: "اعتدت منذ بداية استخدامي للأجهزة الذكية على أسماء معينة وأنواع كانت لها الأقدمية في الأسواق، إلى أن قررت أن أستخدم جهاز Huawei الجديد Mate 10 Lite، وبصراحة أبهرتني قدرات التصوير الرهيبة لكاميراته الأربع، فمجرد أنه يمتلك 4 كاميرات هي فكرة جديدة لا تحتويها أية أجهزة أخرى".
    وأضاف الفنان بأن الصور التي يلتقطها في حفلاته، ومع معجبيه أثناء تنقله لا تحتاج لأي تعديل، فنسبة وضوحها عالية، حتى عند استخدام الكاميرا في الإضاءة المنخفضة، نظرا لاحتواء الجهاز على فلاش أمامي ذكي.
    وقد ذكر "السلمان" أن بطارية الجهاز التي تستمر ليومين متواصلين، منحته حرية الاستخدام المتواصل لفترات طويلة، دون التفكير بإعادة الشحن المتكرر كما في الأجهزة الأخرى، وحتى عند إعادة الشحن، فإن العملية تتم بسرعة فائقة وغير معتادة، مما يعني التحرك والتنقل والاستخدام دون أية عوائق.
    ومن أهم الميزات التي تطرق الفنان إلى ذكرها، الشاشة المميزة ذات الوضوح الفائق، والتي تمكن المستخدم من مشاهدة المحتوى على كامل حجم الشاشة بفضل تقنية FullView، بجانب التصميم الأنيق الذي يجسد العصرية والفخامة في آنٍ معا.

    يذكر أن شركة Huawei الأردن، وفي إطار مشاركة زبائنها في المناسبات التي تهمهم كانت قد أطلقت حملة العودة إلى المدارس، والتي تتمثل في منح زبائنها قسائم أكشط واربح بقيمة 20، 30 و50 دينارا للتسوق لشراء مستلزمات المدارس وغيرها، وقد أعلنت مؤخرا عن تمديد الحملة إلى 9 فبراير بدلا من فبراير 7 كما كان مقررا.





    [03-02-2018 02:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
عاجل