الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    كتلة الاصلاح النيابية تنتقد الطراونة

    أحداث اليوم -

    انتقدت كتلة الإصلاح النيابية (14 نائباً) رئيس مجلس النواب عاطف الطروانة، متهمةً اياه بالتجاوز على النظام الداخلي.

    وقالت الكتلة في بيان صدر عن مكتبها مساء الأحد "لقد تجاهل رئيس مجلس النواب عدم إلقاء نصف النواب والعديد من الكتل لكلماتهم، ولم يتح الوقت لسماع مقترحاتهم وتجاوز النظام الداخلي لمجلس النواب".

    وطالبت كتلة الإصلاح النيابية بعقد جلسة لاستكمال النقاش واستماع كافة وجهات النظر والمقترحات المقدمة من كل النواب والكتل.

    وتاليا نص البيان :

    تصريح صحفي صادر عن كتلة الإصلاح النيابية حول ما جرى في جلسة المناقشة العامة لمجلس النواب الأردني بخصوص رفع الحكومة للضرائب على الأدوية والعديد من السلع الغذائية بتاريخ 28/1/2018 .

    تؤكد كتلة الإصلاح النيابية أن ما قام به رئيس مجلس النواب اليوم من رفع لجلسة المناقشة العامة - قبل الإستماع إلى كلمات ومقترحات كامل النواب والكتل الراغبين بالتحدث - أمر مؤسف ويخالف النظام الداخلي لمجلس النواب ولا مسوغ له من اي جانب .

    ان ما جرى يضيف ظلالا سلبية على أداء مجلس النواب في عيون المواطن الأردني ، الذي انتخب النواب ليكونوا صوته المسموع وإذا به يرى عكس ذلك ، حتى باتت قناعته مهتزة تجاه ذلك .

    لقد تجاهل رئيس مجلس النواب عدم إلقاء نصف النواب والعديد من الكتل لكلماتهم، ولم يتح الوقت لسماع مقترحاتهم وتجاوز النظام الداخلي لمجلس النواب، لذا فإن كتلة الإصلاح النيابية تطالب بعقد جلسة لاستكمال النقاش واستماع كافة وجهات النظر والمقترحات المقدمة من كل النواب والكتل .

    كتلة الإصلاح النيابية
    المكتب الإعلامي
    عمان-الأردن





    [28-01-2018 05:40 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع