الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    سبع دول تعلن مشاركتها ببطولة غرب آسيا لكرة اليد للسيدات

    أحداث اليوم -

    أعلنت سبع دولة مشاركتها في النسخة الثانية من بطولة غرب آسيا لكرة اليد للسيدات التي تستضيفها الأردن في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من ١٥ إلى ٢١ شهر شباط/فبراير المقبل.



    وستشارك في البطولة منتخبات ، قطر ، العراق ، لبنان ، سوريا ، فلسطين ، إيران إضافةً إلى الأردن ، حيث من المقرر أن تقام قرعة البطولة يوم الخميس المقبل في كوريا الجنوبية بالتزامن مع البطولة الآسيوية لكرة اليد للرجال المقامة حالياً في مدينة سوون الكورية ، حيث من المنتظر أن توزع المنتخبات على مجموعتين.



    وأكد رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي ان تصدي الاتحاد لاستضافة البطولة يأتي ضمن البرامج الفنية التي يركز عليها اتحاد اللعبة في الوقت الحالي والتي تعنى بتطوير اللعبة من مختلف جوانبها، ومنها (العنصر النسوي) الذي يحظى بمكانة جيدة في الاتحاد.



    إلى ذلك ، يواصل منتخب السيدات تدريباته تحت قيادة المدير الفني ، عدنان بلحارث ، حيث سينخرط المنتخب بمعسكر داخلي خلال الأيام المقبلة استعداداً للبطولة.



    الجدير بالذكر أن النسخة الأولى من بطولة غرب آسيا لكرة اليد للسيدات كانت قد أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة عام ٢٠١٦ بمشاركة أربع منتخبات ، حيث توج المنتخب القطري باللقب بعد فوزه في النهائي على منتخبنا الوطني.






    [22-01-2018 04:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع