الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    منتخب النشميات يتوجه إلى اليابان استعداداً لكأس آسيا

    أحداث اليوم -

    توجهت فجر اليوم السبت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات إلى مدينة شيزوكا اليابانية لاقامة معسكر تدريبي وذلك ضمن تحضيراته المتواصلة لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها الأردن خلال الفترة من ٦ إلى ٢٠ نيسان/أبريل المقبل.



    وسيلتقي منتخب السيدات والملقب بـ"النشميات" خلال هذا المعسكر مع اثنين من أندية اليابان، حيث سيواجه فريق أكاديمية فوكاشيما يوم الأربعاء المقبل، فيما يقابل فريق نوجيما ستيلا يوم ٢٧ من كانون الثاني/يناير الجاري.



    ويضم وفد المنتخب المتوجه إلى اليابان ، المدير الفني مايكل ديكي، مدير المنتخب سوسن الحساسين، المدرب الوطني ماهر ابو هنطش، المدرب الكولومبي خورخي كروز، مدربة حراسة المرمى جنين شبارا، مدرب اللياقة البدنية كريم ملّوش، المسؤول الإعلامي ينال مالكوش ، د. فرح الخصاونة ، المعالجون عمر ابو لاوي ولانا جوردان وسندس المصري ، ومسؤول اللوازم ماهر عبد الهادي.



    بالإضافة الى ٢٢ لاعبة هن : ملك شنّك، شيرين الشلبي، سلمى غزال، رند ابو حسين، ياسمين خير، هبة فخر الدين، لانا فراس، روزبهان فريج، آية المجالي، لين البطوش، العنود غازي، هيا خليل، شروق الشاذلي، انشراح الحياصات، ستيفاني النبر، مي سويلم، رزان الزاغة، هناء الكوشة، شهيناز جبرين، لونا المصري، ميساء جبارة، سارة ابو صباح.



    وسيشارك في النسخة التاسعة عشر من كأس آسيا ٨ منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين ، حيث ضمت المجموعة الأولى ، منتخبنا الوطني إلى جانب الصين ، تايلاند والفلبين ، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات ، اليابان ، أستراليا ، كوريا الجنوبية وفيتنام.

    وسيستهل منتخبنا الوطني مشواره في كأس آسيا أمام المنتخب الفلبيني يوم السادس من نيسان/أبريل المقبل ضمن المجموعة الأولى قبل أن يلتقي مع تايلاند يوم ٩ ويختتم لقاءاته في دور المجموعات يوم ١٢ من ذات الشهر عندما يواجه المنتخب الصيني.



    ويتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم التي تحتضنها فرنسا العام المقبل إلى جانب تأهل هذه المنتخبات إلى الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية كما أن صاحبي المركزين الثالث في المجموعتين سيلعبان سوياً والفائز سيتأهل أيضاً إلى كأس العالم باعتبار أن القارة الآسيوية تمتلك خمسة مقاعد في مونديال السيدات.





    [21-01-2018 10:19 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع