الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    فوز مثير للعربي على عمان ومريح للحسين

    أحداث اليوم -

    خرج فريق العربي بفوز مثير سجله على حساب فريق عمان عندما تغلب عليه بنتيجة 19-17، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم "الجمعة" في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، في افتتاح لقاءات الجولة الثالثة لدوري اندية الدرجة الأولى لكرة اليد.

    المباراة التي انتهى شوطها الأول بالتعادل 10-10، حفلت بالندية والإثارة بعد ان تبادل لاعبو الفريقين السيطرة والتسجيل، في الوقت الذي تمكن فيه العربي من حسم النتيجة لمصلحته في الدقائق الأخيرة بعد ان استغل بعض الهجمات المضادة التي حملت الفوز المثير.

    وفي المباراة التي تلتها بذات الصالة لم يجد فريق الحسين إربد كبير عناء من اجتياز محطة القوقازي والتغلب عليه بنتيجة 35-25 والشوط الأول لمصلحته 20-9 بعد مباراة فرض فيها الحسين إربد سيطرته وافضليته ووجد الطرق متاحة أمام لاعبيه لتسجيل الأهداف المتتالية، خصوصا من خلال الهجمات المضادة السريعة التي لعبت دورا برفع فارق الأهداف.

    وتختتم مباريات الجولة الثالثة يوم غد "السبت" باقامة مباراتين في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، حيث يستضيف فريق كفرنجة نظيره فريق الأهلي عند الساعة الخامسة مساء، فيما يلاقي فريق الكتة نظيره فريق السلط عند الساعة السابعة مساء.

    وبهذه النتائج بقي فريقا العربي والحسين إربد في صدارة الترتيب العام بعد ان رفعا رصيدهما الى 6 نقاط، بانتظار ما ستسفر عنه لقاءات اليوم، حيث يملك الأهلي والسلط 4 نقاط، فيما ما تزال فريق عمان والقوقازي وكفرنجة والكتة برصيد خال من النقاط.

    ويذكر ان دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم يقام وفق نظام الدوري الكامل من مرحلتين (ذهابا وايابا)، وخصص اتحاد اللعبة جوائز مالية للفرق الفائزة بالمراكز الأولى، وحوافز تشجيعية للفرق المشاركة وحسب المراكز التي ستحصل عليها.





    [19-01-2018 11:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع