الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    Mate 10 Lite من وجهة نظر فنية!

    أحداث اليوم -

    يهم المستخدمين من جميع الفئات أن يأخذوا آراء الخبراء في أي منتج جديد يتم إطلاقه في الأسواق، وكلّ بحسب مجال خبرته، وبعد أن أطلقت Huawei العالمية جهازها الجديد Mate 10 lite في الأسواق، قدمت العديد من التجارب لفنانين ومشاهير ورواد مجتمع، حتى يتم تعميم المواصفات التقنية، وما سيقدمه الجهاز من خدمات تغير حياة الكثيرين وتضيف إليها.


    وبعد أن تعاونت الشركة الصينية الكبرى في مجال الاتصالات مع الفنان اللبناني الشاب "ناصيف زيتون"، عمل على تجربة جهاز mate 10 Lite في حياته اليومية، وبالتالي مشاركة الجمهور هذه التجربة مع الجهاز.


    بداية، عبر "ناصيف زيتون" عن إعجابه بأداء الجهاز الجديد، وبين أنه استفاد منه في العديد من النواحي خلال عمله اليومي وحتى تنقلاته، وبين أن أول ما جذب انتباهه الكاميرات الأربع التي يمتاز بها Mate 10 Lite، حيث تأتي الكاميرات الخلفية "الرئيسية" بواقع 16 و 2 ميغابيكسل، مدعومة بالعديد من المحسنات الوظيفية والمستشعرات التي تخدم التعديل التلقائي للقطات، وتقوم بمنح نتائج احترافية بحتة.


    وبين "ناصيف زيتون" مدى الفائدة الكبيرة التي حصل عليها من استخدام الكاميرات الأمامية لـMate 10 Lite، والتي تأتي بواقع 13 و 2 ميغابيكسل، مع فلاش ذكي يعمل على تجاوز عقبة الإضاءة الخافتة، وإمكانية تمويه الخلفية على بعد الالتقاط والتي تعتبر من اهم الخاصيات في هذه الكاميرا حيث يمكنك اخفاء اي شخص أو شيء من الخلفية وبالتالي لا داعي للتخلص من اي صورة جميلة فقط بسبب وجود شخص يفسد خلفيتها.


    ولا تتوقف الكاميرتان الأماميتان عند هذا الحد، حيث أنها تقدم 18 فلترا مرحا، وتعديل السطوع والضوء تلقائيا، ومن هنا استفاد الفنان من التقاط السيلفي فائق الوضوح والذي لا يحتاج إلى تعديل، خصوصا مع الاستخدام المتكرر والتصوير مع المعجبين، فتظهر الصور كأنها ملتقطة من كاميرا احترافية.


    وقال الفنان في معرض حديثه حول Mate 10 Lite، "إنني أرى أنه الجهاز الأفضل لالتقاط السيلفي في أية مناسبة، وفي أي إضاءة، كما أن بطاريته التي تدوم ليومين متواصلين تجعلني دائما مستعدا للتصوير، وبدون أي تدخل من ناحية الإضاءة أو غيرها".


    ولأن Mate 10 Lite يقدم تقنية جديدة في شاشته ذات الـ5.9 إنش، وهي FullView، فقد استفاد الفنان من هذه الخاصية بحسب قوله في العديد من الاستخدامات، حيث يمكنه القراءة بوضوح أكبر على Mate 10 Lite، بجانب مشاهدة الفيديوهات بأفضل الصيغ أثناء تنقله، فلا يحتاج لأن يحمل جهازا آخر للمشاهدة، بجانب اللعب الذي أصبح أكثر متعة مع زيادة مدى الرؤية.


    وفي النهاية اختتم الفنان قوله بأن Mate 10 Lite قدم له تجربة استخدام فريدة، تفرض ذاتها كنمط احترافي حتى دون أن يمتلك المستخدم أية خبرة، وخصوصا في مجال التصوير.






    [07-01-2018 01:44 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع