الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    ارتفاع أسعار النفط الخام عالميا

    أحداث اليوم -

    اقتربت اسعار النفط الخام الامريكية الى الارتفاع مجددا اليوم الاربعاء عالميا لتصل الى أعلى مستوى فى أسبوعين وذلك بدعم انخفاض مخزونات الخام فى الولايات المتحدة لأدنى مستوى في عامين على حسب بيانات معهد البترول الأمريكي.
    ويترقب المتعاملون البيانات الرسمية في وقت لاحق اليوم ضمن التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية والذي من المتوقع أن يظهر ارتفاع الإنتاج الأمريكي لمستوي قياسي جديد.
    وارتفع الخام الأمريكي إلى مستوى ٥٧.٧٠دولار للبرميل من مستوي الافتتاح ٥٧.٤٣دولار ،وسجل أعلى مستوي ٥٧.٨١ دولار ، وأدنى مستوي ٥٧.٣٨ دولار.
    وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية خلال توقعاتها الشهرية على المدى القصير ،أن إنتاج النفط فى الولايات المتحدة سوف يرتفع بمقدار ٧٨٠ ألف برميل يوميا إلى مستوي قياسي جديد عند ١٠.٠٢ مليون برميل يوميا فى عام ٢٠١٨.
    وأعلن معهد البترول الأمريكي في بيانات غير رسمية انخفاض مخزونات الخام في البلاد بنحو ٧.٤ مليون برميل،للأسبوع المنتهي في ٨ من كانون الأول ،ليفوق توقعات الخبراء انخفاض بنحو ٣.٨ مليون برميل في ثاني انخفاض أسبوعي على التوالي.
    وعلى حسب هذه البيانات وصل إجمالي المخزونات ٤٧١.٨ مليون برميل ،وهو أدنى مستوى منذ الأسبوع المنتهي ٩ تشرين الأول ٢٠١٥ ،في علامة قوية لمستويات الطلب في أكبر مستهلك للنفط بالعالم.





    [13-12-2017 07:53 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع