الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    جاتوزو يكشف حقيقة خلافه مع دوناروما

    أحداث اليوم -

    حل جينارو جاتوزو ضيفًا على قناة نادي ميلان الرسمية اليوم، قبل المواجهة القادمة المهمة للروسونيري أمام هيلاس فيرونا في كأس إيطاليا.

    وكان أهم ما تطرق له المدرب هى مشكلة الحارس جيانلويجي دوناروما، التي أثيرت مجددًا اليوم بعد أن أشارت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن وكيل أعماله مينو رايولا، طلب من إدارة النادي إلغاء تجديد عقده، لأنه تعرض لـ"ضغوط نفسية".

    من جانبه قال جاتوزو عن ذلك "من جهتي، لا توجد بيني وبينه أية مشاكل، نحن نتحدث وأراه هادئ الطباع، ويشعر بالحسرة إن لم نحقق النتيجة المرجوة، بعد التعادل أمام بينيفنتو كان حزينًا للغاية للهدف الذي دخل مرماه في الدقيقة 96".

    وأردف "ماركو فاسوني -الرئيس التنفيذي- وماسميليانو ميرابيلي- المدير الرياضي- سيتحدثان معه، إذا كانت هناك أية مشاكل بينه وبين النادي".

    يذكر أن صحيفة (آس) الإسبانية قالت إن عدسات التصوير التليفزيونية، رصدت جاتوزو مدرب ميلان وهو يوجه تهديدات لدوناروما في المباراة الأخيرة أمام بولونيا أول أمس الأحد، قائلا له: "افعل ما أقوله لك، أو سوف أدمرك في باقي الأسبوع".

    من جهة أخرى أشار جينارو للسبب الذي جعله يعتمد على طريقة الـ4/3/3 أمام بولونيا "اللعب بدفاع رباعي يعطينا المزيد من الضمانات، حتى وإن كان مازال هناك مجالا كبيرا للتحسن، علينا أن نعطي الخصم مساحات أقل".

    وتابع "كان يمكننا عدم استقبال هدف أمام بولونيا إذا فعلنا ما هو أفضل، من جهة أخرى، الأداء الدفاعي لا يعتمد فقط على الخط الخلفي، بل كافة الفريق".

    وعما إذا كان الفريق قد اكتسب الهدوء بعد الفوز على بولونيا قال "ليس هذا كافيًا، أمامنا الكثير لنفعله، فزنا في مباراة مهمة، لكن التركيز الآن على لقاء كأس إيطاليا غدًا، علينا أن نتخطى هذا الدور".





    [12-12-2017 04:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع