الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    جريمة فاضحة .. قتل زوج عشيقته بـ4 رصاصات أثناء النوم!

    أحداث اليوم -

    قضى سائق 4 سنوات مع عشيقته في هدوء تام وهما غارقان في الرذيلة لم يعرف عنهما أحد، وبعدها بدأ الزوج يشعر بريبة من تصرفات زوجته وخداعها له، وقبل أن يتخذ الزوج أي تصرف تجاه زوجته وعشيقها، حسم الأخير موقفه على التخلص من الزوج؛ حتى يخلو له الجو مع عشيقته التي وافقته على فكرته الشيطانية.

    داخل منزل الضحية في تجمع سكني يحمل اسم "البيت بيتك" في أكتوبر بالجيزة في مصر، نفذ العشيق جريمته بإطلاق الرصاص على زوج عشيقته "سامح. م" (36 سنة) بـ 4 رصاصات في الرأس، وفر هارباً، بينما ادعت زوجته أنها عثرت على جثة زوجها مقتولاً عقب عودتها إلى المنزل، تلقت مباحث الجيزة البلاغ، وعُثر على جثة سائق غارقاً في دمائه، وبه آثار طلقات نارية بالجسم، واستمع ضباط مباحث فرقة أكتوبر إلى أقوال أسرته وبعض الجيران، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي انتدبت الطب الشرعي لتشريحها لمعرفة أسباب الوفاة.

    وتوصلت تحريات مباحث أكتوبر، إلى وجود علاقة غير شرعية بين "هدى"، زوجة الضحية وشخص يدعى "رضا"، طوال 4 سنوات، وأنه كان يتردد على منزلها في أوقات غياب الزوج، وتبين أن العشيق دلف إلى شقة العشيقة أثناء وجود الزوج، بعدما أخبرته باستغراق الأطفال في النوم، وأنه أطلق 4 رصاصات بمنطقة الرأس، أنهت حياة السائق (36 سنة)، وتمكنت المباحث قسم ثالث أكتوبر، من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة، كما تم ضبط الزوجة.

    وحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.





    [12-12-2017 03:58 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع