الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    إسرائيليون يهاجمون نجم برشلونة بحقد: اقتلوه

    أحداث اليوم -

    أوصافٌ وكلماتٌ نابية قد تعبر عن عنصرية وحقد وانحطاط من كتبوها، تلاحق نجم برشلونة التركي أردا توران، من خلال تعليقات في مواقع إخبارية إسرائيلية، لمجرد تضامنه مع القدس عبر حسابه على "إنستغرام"، ولم تسلم منها أمه أيضاً.

    وكتب توران: "القدس ستبقى دائماً عاصمة السلام والإنسانية. أبعدوا سلاحكم". تضامن توران الذي يأتي في أعقاب اعتبار ترامب "القدس عاصمة لإسرائيل" فتح عليه هجوماً من قبل عدد من الإسرائيليين الذين انهالوا عليه بالشتائم من خلال التعليقات أسفل الخبر، ووصل الحد ببعضهم إلى المطالبة بقتله.

    "فلتنته مسيرتك، ولتعد إلى بلدك وتجلس إلى جانب طاغيته، نتن أنت وتبدو كمخرب"، كتب أحد الإسرائيليين، ليتابع آخر "لاعب قذر، لم أحتمله يوماً ولا أطيقه اليوم، اخنقوا كل الأتراك الأغبياء" متابعاً "أيها الأغبياء الذين ما زلتم تمولونهم استيقظوا"، في إشارة منه إلى السياح الإسرائيليين الذين تعتبر تركيا إحدى وجهاتهم المفضلة.

    وتتوالى تعليقات الإسرائيليين: "أردوغان المعادي لليهود يحرّض شعبه علينا، أيها القهوة التركية (توران)، سنتحدث عندما يقع الانفجار القادم في إسطنبول أو برشلونة! بالتأكيد ليس اليهود من سيفعل ذلك، خمّن من؟ صحيح. مؤيدو السلام والمسلمون"، "لماذا لا تتوجه إلى رئيسك ليتوقف عن ذبح أبناء شعبك، بسبب سطوته، انظر إلى دولتك كيف تحولت إلى إسلامية متطرفة بسبب أردوغان، لماذا تتحدث عنا إذا أيها القذر".

    وقال إسرائيلي آخر: "هؤلاء الأتراك يتحدثون بوجهين ولا ينظرون إلى أنفسهم! قل لقائدكم أن يطير من شمال قبرص وأن يمنح الاستقلال للأكراد". وزعم آخر أن "جميع المسلمين مثل بعضهم، يحملون كثيراً من الكراهية ضد المختلف عنهم".

    وسطع نجم أردا توران خلال لعبه لمصلحة فريق أتلتيكو مدريد واهتم كثير من الفرق به، لكنه منذ انتقاله إلى برشلونة لم يحظ بدقائق لعب وبثقة المدربين، وعليه أبدى بعض المعلقين الإسرائيليين غضبهم حتى من وصف كاتب الخبر في الموقع العبري للاعب التركي بأنه "نجم برشلونة"، فوجدنا من كتب: "عن أي نجم تتحدثون؟ فعلى الرغم من الملايين التي دفعها برشلونة هو لا يساوي شيئاً".

    (العربي الجديد)





    [12-12-2017 03:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع