الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    "FDA" تعلن عن حملة توعية لتعليم الإقلاع عن التدخين

    أحداث اليوم -

    أعلنت اليوم إدارة الغذاء والدواء الأمريكية عن حملة لتعليم الإقلاع عن التدخين للكبار بهدف تشجيع مدخني السجائر على الإقلاع عن طريق رسائل الدعم التي تؤكد الفوائد الصحية للإقلاع عن التدخين.

    وسيتم عرض هذه الرسائل في وحول محطات الوقود والمتاجر ومواقع البيع بالتجزئة، حيث يواجه المدخنون العديد من المحفزات والتي عادة ما تحتوي على إعلانات السجائر.

    وتستهدف حملة "كل محاولة مهمة" المدخنين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 54 عاما الذين حاولوا الإقلاع عن التدخين في العام الماضي ولكنهم لم ينجحوا.

    وتطلق الحملة التي تستمر عامين بداية من الشهر المقبل في 35 سوقاً في الولايات المتحدة وتتميز بالإعلانات المطبوعة والرقمية والإذاعية والإعلانات خارج المنزل، مثل اللوحات الإعلانية.

    وقال الجراح العام في الولايات المتحدة الأمريكية، "جيروم آدامز"، "إن تدخين السجائر لا يزال السبب الرئيسي للأمراض التي يمكن الوقاية منها والوفاة في الولايات المتحدة، وأعتقد أن هذه الجهود المستدامة والشاملة، بما في ذلك حملة تشجيع المزيد من الأمريكيين على الإقلاع عن التدخين ومنع الأضرار المرتبطة بتعاطى السجائر.

    وقال "سكوت جوتليب" مفوض إدارة الأغذية والعقاقير، إن شركات التبغ قد استخدمت منذ فترة طويلة الإعلانات في المتاجر ومحطات الوقود للترويج لمنتجاتها، ونخطط لاستخدام نفس المساحة لتشجيع المدخنين على الإقلاع عن التدخين بدلا من ذلك.

    ومن المعروف أن تدخين السجائر هو المسئول عن ما يقدر ب 480 ألف حالة وفاة في الولايات المتحدة كل عام.







    [12-12-2017 10:08 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع