الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الفريق المفضّل للزعيم الكوري "كيم"؟!

    أحداث اليوم -

    كشف عضو في مجلس الشيوخ الايطالي أن الدوري الايطالي لكرة القدم يضم الفريق المفضل لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، وهو نادي انتر ميلان.

    فخلال برنامج تلفزيوني "ماهو الوقت في الخارج؟" يبث على قناة "راي اونو" (RAI UNO) الايطالية، كشف انطونيو رازي عضو سيناتور في مجلس الشيوخ الايطالي ان زعيم كوريا الشمالية كان من المشجعين لفريق انتر الايطالي لكرة القدم.

    وقال السيناتور الايطالي الذي يدعي صداقته بالزعيم الكوري الشمالي :"بعض المقربين من كيم جونغ أفشوا لي أنه يعشق كرة القدم ويحب فريق انتر.. عندما كان كيم جونغ أون طالباً في جامعة بين السويسرية عام 1988، كان يذهب إلى سان سيرو خصيصاً لمشاهدة مباريات انتر".

    كما أشار رازي الى أنه حاول في أيلول الماضي اصطحاب الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الايطالي الى كوريا الشمالية، في اطار خطة مشروع لاحلال السلام عبر العالم، وقال: "حاولت اصطحاب ديبالا ومجموعة "ال فولفو" الموسيقية الايطالية الى كوريا الشمالية في أيلول الماضي.. اعلم ان كيم جون من عشاق الرياضة والموسيقى لذلك فكرت في اصطحاب ديبالا الى هناك، اؤكد لكم انه في حال حضر سوف يكون في استقباله داخل الملعب أكثر من 200 ألف مشجع كوري شمالي".

    يذكر أن انتر يتصدر الدوري الايطالي حالياً برصيد 40 نقطة بفارق نقطتين عن نابولي الثاني ويوفنتوس الثالث.





    [11-12-2017 03:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع