الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تألق فيرمايلين يفتح الطريق أمام رحيل ماسكيرانو

    أحداث اليوم -

    كشفت تقارير صحفية، أن برشلونة الإسباني قد يسمح للاعبه المخضرم، خافيير ماسكيرانو، بالرحيل في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بعد تألق توماس فيرمايلين في مركز قلب الدفاع، أمام فياريال، أمس الأحد.

    وكان برشلونة قد افتقد مؤخرا، لخدمات قلب الدفاع، صامويل أومتيتي للإصابة، وهو ما دفع بعض التقارير، للحديث عن أن إدارة برشلونة، لن تسمح لماسكيرانو بالرحيل في الانتقالات الشتوية المقبلة.

    ووفقا لصحيفة "ماركا"، فإن فيرمايلين أبهر الجميع بمستواه الرائع، بعد أن لعب كأساسي في المباراة ضد الغواصات الصفراء، حيث شارك جيرارد بيكيه في قلب دفاع برشلونة.

    وأشارت الصحيفة إلى أن تألق اللاعب البلجيكي، قد يجعل إدارة برشلونة تتراجع وتسمح لماسكيرانو، البالغ من العمر 33 عاما بالرحيل، على الرغم من أن المدرب إرنستو فالفيردي، قد يفضل ضم مدافع جديد في الشتاء.

    وأضافت، أن فيرمايلين استعاد الكرة لصالح فريقه ثماني مرات طوال لقاء فياريال، وأفسد هجمتين للفريق المنافس ونفذ ثلاثة تدخلات ناجحة بدون أن يرتكب خطأ واحدا.

    كما أجاد في الخروج بالكرة من المناطق الدفاعية في اتجاه وسط الملعب، وتألق في ألعاب الهواء.

    وألمحت الصحيفة إلى أنه مع إصابة أومتيتي في مباراة سيلتا فيجو بالدوري الإسباني بدى كما لو كان العالم قد انتهى بالنسبة لبرشلونة، وبقى المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي يواجه موقفا في غاية الصعوبة مع وجود بيكيه، وحده في الخط الدفاعي بجوار فيرمايلين، البعيد تماما عن المستوى المطلوب لشغل هذا المركز، بالإضافة إلى خافيير ماسكيرانو المصاب.

    ولكن اللاعب البلجيكي قدم مردودا جيدا للغاية، وأسكت كل من ساورهم الشك في قدراته.

    ولعب فيرمايلين، ضمن التشكيلة الأساسية لبرشلونة خلال 4 من آخر 5 مباريات لعبها الفريق، وأثبت خلالها جميعا أنه قادر على سد الفراغ في المناطق الدفاعية.

    وعلى هذا النحو، سيهتم الجهاز الفني لبرشلونة من الآن فصاعدا بإصابات فيرمايلين في المستقبل ولن يغفلها كما كان يفعل في الماضي، بعدما أثبت اللاعب أنه مدافع يمكن الاعتماد عليه.





    [11-12-2017 12:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع