الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    افتتاح مركز للدفاع المدني في شركة زين

    أحداث اليوم -

    أوعز مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه، بافتتاح مركز جديد دائم للدفاع المدني في المبنى الرئيسي لشركة زين، الكائن في شارع الملك عبدالله الثاني في غرب عمان، وذلك لتقديم الخدمات الإنسانية لقاطني المناطق المحيطة والقريبة ضمن منطقة الاختصاص.
    وتأتي هذه الخطوة من جانب المديرية العامة للدفاع المدني في إطار الخطة التطويرية الشاملة، بهدف نشر خدمات الدفاع المدني في كافة المناطق، من خلال استحداث مواقع جديدة لتقليل زمن الاستجابة في تقديم الخدمات من إسعاف وإطفاء وإنقاذ، والتقليل من أثر الازدحامات المرورية التي تؤدي إلى التأخّر في الوصول إلى الحالات الطارئة، حيث يُعد موقع شركة زين موقعاً حيوياً واستراتيجياً لخدمة عدد كبير من المواقع والمناطق المحيطة.
    وقد جاء إيجاد مركز دفاع مدني في شركة زين، في إطار مسؤولية الشركة الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي، وحرصها على تجسيد التشاركية الفاعلة مع القطاع العام وكافة الجهات الخدمية لتقديم الخدمة الأمثل للمواطنين، حيث وفّرت الشركة المساحة اللازمة للمركز، وذلك لمساندة جهود المديرية العامة للدفاع المدني لتوفير الخدمة الأفضل والأسرع للمواطنين.
    ويضم المركز الجديد كادراً متخصّصاً من مرتبات الدفاع المدني، بالإضافة إلى الآليات والمعدات الحديثة، التي ستساهم في تقديم الخدمة الفُضلى لشريحة كبيرة من المجتمع المحلي.





    [10-12-2017 01:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع