الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    شركة الخطوط الجوية البريطانية تسيّر رحلات إلى أكثر من 90 وجهة

    أحداث اليوم -

    أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية عن توفيرها لعملائها الكرام فرصة مميزة للسفر حول العالم مقابل نصف عدد نقاط ’أفيوس‘ المطلوبة عادةً. حيث ستسيّر الشركة رحلات الدرجة الاقتصادية ’وورلد ترافلر‘ للمسافات الطويلة من مطار ’هيثرو‘ إلى ما يزيد عن 90 وجهة بحسم 50% على نقاط ’أفيوس‘ المطلوبة، ويتوفر الحجز بدءاً من اليوم وحتى 17 ديسمبر.

    ويتيح العرض للعملاء إمكانية حجز رحلة ذهاب وإياب بين عمان ولندن مقابل 10 الاف نقطة ’أفيوس‘ بدلاً من 20 ألف نقطة.

    وبهذه المناسبة، قال السيد روبرت ويليامز، مدير المبيعات في الخطوط الجوية البريطانية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط لدى "الخطوط الجوية البريطانية": " يعتبر حجز تذاكر المكافآت من الأمور التي يفضلها عملاؤنا. ولقد قمنا بتوفير تجربة أكثر روعة تلبي تطلعاتهم. وبإمكان عملائنا السفر إلى لندن عبر استخدام نصف نقاط ’أفيوس‘ المطلوبة في الظروف الاعتيادية، مما يتيح لهم استخدام رصيدهم المتبقي من النقاط بإقامات الفنادق واستئجار المركبات. ومع أن هذا العرض محدود من حيث المدة، لكنه يساعد عملاءنا في التخطيط للسفر خلال عام 2018.

    ويمكن لأعضاء النادي التنفيذي حجز رحلات المكافآت عبر الموقع ba.com/redemption-sale. ويتوجب على العملاء الدفع نقداً لتغطية الضرائب والرسوم وتكاليف النقل للرحلات المسيّرة خلال الفترة بين 4 يناير و30 يونيو 2018.





    [10-12-2017 12:22 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع