الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    إنتر ميلان يفلت بنقطة ثمينة من عرين يوفنتوس

    أحداث اليوم -

    انتزع إنتر ميلان نقطة ثمينة من عرين يوفنتوس، في ديربي إيطاليا، اليوم السبت، عندما تعادل معه سلبيًا، في معقله، يوفنتوس آرينا، ليحافظ على صدارته للدوري الإيطالي.

    ورفع الإنتر بذلك رصيده للنقطة 40، بينما ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 38 نقطة، في المركز الثاني.

    سنحت الفرصة الأولى ليوفنتوس، عند الدقيقة التاسعة، بعد عرضية من كوادرادو إلى ماريو ماندزوكيتش، الذي سدد الكرة بيسراه، ثم ارتدت من الحارس هاندانوفيتش، ليحاول وضعها برأسه في الشباك الخالية، لكن المدافع ميراندا أبعدها، من على خط المرمى.

    لم يشهد نصف الساعة الأول من المباراة، الكثير من الإثارة، بفضل التنظيم الدفاعي المتقن ليوفنتوس.

    ورغم استحواذ الإنتر على الكرة، لكنه لم يستطع صناعة الفرص، وحاول يوفنتوس من جديد، من هجمة وصلت فيها الكرة لسامي خضيرة، الذي سدد بيمناه، لكن هاندانوفيتش أمسكها على مرتين، عند الدقيقة 36.



    وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول، سنحت الفرصة الأكثر خطورة لليوفي، بعد عرضية من كوادرادو، لماندزوكيتش، الذي قابل الكرة برأسية، لكنها ضربت العارضة، وذهبت خارج الملعب.

    مع بداية الشوط الثاني، سنحت فرصة أخرى لماندزوكيتش، بعد كرة عرضية وصلته بدون رقابة، لكن ماريو فشل في السيطرة على الكرة، بشكلٍ مفاجئ، وأضاع فرصة هدف محقق.

    استحوذ يوفنتوس على الكرة، بينما بدأ إنتر ميلان يعتمد على الهجمات المرتدة، وتدخل هاندانوفيتش في الدقيقة 59، لمنع كرة خطيرة، وصل بها كوادرادو لمنطقة الجزاء، لكن الحارس السلوفيني أبعدها للركنية، في الوقت المناسب.




    وفي الدقيقة 70، جرب كوادو أسامواه حظه، وسدد كرة قوية بيسراه، من على حدود منطقة الجزاء، لكن كان هاندانوفيتش في الموعد كالعادة.

    ورد الإنتر بعدها بدقيقتين، بعد كرة عرضية من دامبروسيو، سددها بيريسيتش، واصطدمت بالدفاع، وتهيأت لبروزوفيتش الذي سددها أيضًا، لكنها ذهبت عالية للغاية.

    ودخل ديبالا في تشكيلة يوفنتوس، في الدقيقة 75، مكان سامي خضيرة، لتنشيط الخط الأمامي، وتشديد الضغط على دفاع الإنتر، في الدقائق الأخيرة، لكن الضيوف، رغم ذلك، هددوا مرمى اليوفي بتسديدة يسارية، من على حدود المنطقة، لبروزوفيتش، لكنها ذهبت بعيدة عن المرمى.

    وتماسك إنتر في الدقائق الأخيرة، ومنع يوفنتوس من تهديد مرمى هاندانوفيتش، ليعود إلى ميلانو بنقطة ثمينة.





    [10-12-2017 12:06 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع