الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    "الدعسة الفجائية " تهدد الرعايا الامريكيين

    أحداث اليوم -

    وجه ابناء مدينة السلط تحذير شديد اللهجة الى رعايا الامريكيين بعدم الاقتراب من مدينة السلط محملا السفارة الامريكية في عمان مسؤوليتها تجاة رعاياها وذلك بعد قرار الرئيس الامريكي ترامب القاضي باعتبار مدينة القدس مدينة "اسرائيلية " ونقل السفارة الامريكية اليها .

    وحذرت "الدعسة الفجائية - السلط " الرعايا الامريكيين والعاملين بالمنظمات الدولية مثل الوكالة الامريكية للتنمية - اليو اس ايد - وغيرها من دخول السلط والا سيعرضون انفسهم للخطر ، وبنفس الوقت حذرت المؤسسات الحكومية والمدنية والشعبية في مدينة السلط بوقف كافة التعاملات مع المنظمات الامريكية .

    ودعت كافة شباب مدينة السلط، اتلاف و تكسير وخلع ، الاشارات التي تحمل شعار الوكالة الامريكية للتنمية مشددة على اقالة رئيس جامعة البلقاء فورا ودون ابطأ بسبب تعامله مع الاحتلال على حد تعبيرها .


    وفيما يلي البيان الصادر عن المكتب الوطني الاعلامي - الدعسة الفجائية السلط - وجه الى السفارة الامريكية في عمان والشرفاء الاحرار .


    والبيان هو :"بسم الله الرحمن الرحيم (رسالة وتحذير للولايات المتحدة الامريكية وممثلها سفارتها في عمان المملكة الاردنية الهاشمية).


    بعد القرار الصادر عن الاهوج ترامب بخصوص أقدس الاقداس القدس الشريف نعلم سفارة الولايات المتحدة الامريكية في عمان ما يلي :


    1)يحظر تواجد أو زيارة أي من رعايا الولايات المتحدة الامريكية لمدينة السلط ويتحملون مسؤولية ما يمكن ان يحدث فقد استغلت طيبتنا وكرم ضيافتنا طويلا ودون جدوى.

    2)يحظر اي تواجد أو نشاط لأي من موظفي الوكالة الامريكية للتنمية اليو اس ايد USAID في السلط وسيتم ايقاف اي فعالية او نشاط فورا ودون اي تنبيه مسبق وسلامة القائمين على اي من هذه الانشطة ستكون على مسؤوليتهم الشخصية.

    3)ندعوا شباب مدينة السلط الحر الشريف لخلع وتحطيم أي اشارات في السلط تحمل علامة الوكالة الامريكية للتنمية.

    4) ندعوا بلدية السلط الكبرى و مؤسسة اعمار السلط والجمعيات المختلفة لوقف اي انشطة مشتركة مع سفارة الولايات المتحدة الامريكية في السلط واعتبار ذلك أمر لا يقبل التأجيل.

    5)ندعوا كافة المواطنين الشرفاء للمشاركة في كل اشكال مناهضة القرار الامريكي ومناهضة أي تطبيع للعلاقات مع الامريكان.

    6) اقالة رئيس جامعة البلقاء التطبيقية دون أي ابطاء نظرا لمشاركته في العديد من الفعاليات مع دولة الاحتلال.

    7)نؤكد اصطفافنا خلف جلالة الملك عبد الله الثاني في جهوده لمناهضة القرار الامريكي".





    [10-12-2017 10:29 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع