الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    لطوف تتفقد جمعيات خيرية بالمفرق

    أحداث اليوم -

    تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطوف اليوم السبت جمعيتي الصم والبكم وشقائق الرجال ومنظمة ميرسي كير في المفرق واشادت بجهودها في عمليات التشبيك مع الجهات ذات العلاقة.

    وقالت لطوف خلال الزيارة، ان الجمعيات الخيرية لم يقتصر دورها على رعاية الايتام بل وصل حد دمج الاطفال ذوي الاعاقة في المدارس واعطائهم دورات تدريبية والتشبيك مع بعضها البعض لغايات تقديم خدمات متكاملة.

    وعرض محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي لابرز التحديات التي تواجه عمل الجمعيات الخيرية في المفرق، داعيا الى تفعيل وتنشيط اتحاد الجمعيات الخيرية من خلال تحفيزه للتشبيك والتعاون مع مختلف الجهات التي تعني بالعمل التنموي لاسيما ان المفرق تحتضن عددا من الجمعيات الخيرية في المملكة.

    وتطرق النائبان الدكتورة ريم ابو دلبوح ومفلح الرفالي الى صياغة قانون جديد لتأسيس الجمعيات الخيرية وزيادة رواتب المعونة الوطنية لمستحقيها والعمل على زيادة سقف المشاريع التنموية.

    وتضمنت الزيارة قيام الوزيرة بتخريج دورة لغة الاشارة في جمعية الصم والبكم، ووزعت مساعدات نقدية على عدد من الاسر المعوزة بقيمة 400 دينار لكل اسرة مقدمة من منظمة ميرسي كير، كما سلمت كفالات ايتام في جمعية شقائق الرجال الخيرية وتكريم الداعمين لهذه الجمعية.

    وفي نهاية الزيارة سلمت لطوف احدى العائلات المعوزة منزلا تم بناؤه اخيرا في منطقة الدجنية.





    [09-12-2017 03:26 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع