الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الأردن بمجموعة متوازنة في كأس آسيا للسيدات

    أحداث اليوم -

    أوقعت قرعة بطولة كأس آسيا للسيدات بكرة القدم، المنتخب الوطني في المجموعة الاولى الى جانب منتخبات الصين وتايلند والفلبين.

    جاء ذلك خلال حفل القرعة الذي اقيم اليوم السبت في قصر المؤتمرات بالبحر الميت، بحضور سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اتحاد غرب آسيا ووزير الشباب المهندس حديثه الخريشة ووزيرة السياحة لينا عناب، ورئيس اللجنة الآسيوية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مويا دود وعدد كبير من وسائل الاعلام.

    وجاءت منتخبات اليابان واستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام في المجموعة الثانية.

    وتقام البطولة على نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة الى نهائيات كأس العالم في فرنسا عام 2019 فيما يلعب المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث في كل مجموعة لتحديد هوية الفريق الخامس المتأهل الى كأس العالم في فرنسا.

    وسبق حفل اجراء القرعة عرض فني معبرعن تراث الاردن وترحيبه باستضافة هذه البطولة التي تقام في المملكة خلال الفترة من 6 الى 20 نيسان المقبل على ملعبي ستاد عمان الدولي وستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

    كما القت مويا دود كلمة شكرت فيها سمو الامير علي بن الحسين بمناسبة تصدي الاردن لتنظيم هذه البطولة القوية.

    وأكدت في كلمتها قبيل اجراء القرعة ثقتها بقدرة الاردن على استضافة هذه البطولة مشيرة الى تجارب سابقة كان آخرها استضافة الاردن لنهائيات كأس العالم للسيدات تحت سن 17 العام الماضي.

    واستعرضت فرح بدارنة من الاردن تحضيرات الاردن لهذه البطولة، مشيرة الى قوة البطولة التي ستنعكس ايجابا على كرة القدم النسوية.

    واشارت البدارنة الى جاهزية الاردن لتنظيم البطولة القوية، منوهة بحرص سمو الامير علي على متابعة كل كبيرة وصغيرة لضمان تنظيمها بشكل لائق.( بترا )





    [09-12-2017 03:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع