الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    كونتي ينصح هازارد للتفوق على الثلاثي الأفضل

    أحداث اليوم -

    وجه أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي، نصيحة للبلجيكي إيدين هازارد نجم الفريق، إذا أراد منافسة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على لقب الأفضل في العالم.

    ونقلت صحيفة إيفينينج ستاندرد عن كونتي، قوله: "أحب أن اسميها النار المقدسة، عندما تكون بداخلك، تكون لديك الإرادة لكسب كل مباراة وتسجيل الأهداف، كل واحد منا، بداخله هذه النار المقدسة، وعليه أن يجد أفضل طريقة لزيادتها، اللهب يمكن أن يكون كبيرًا أو قليلاً، لكن عندما يكون لديك جحيم فهذا يعني أنك مثل ميسي، رونالدو أو نيمار".

    وأضاف المدرب الإيطالي: "إيدين لديه كل ما يلزم للمنافسة مع هؤلاء العمالقة، عليه أن يعمل بكل جد وقوة، من أجل يحسن مركزه في سباق المنافسة على جائزة الكرة الذهبية العام المقبل".

    وواصل مدرب (البلوز): "عندما ترى هؤلاء اللاعبين مثل رونالدو، ميسي ونيمار، ترى الجوع في كل لحظة، عندما يسجل أحدهم هدفًا واحدًا يريد أن يسجل الثاني، وعندما يسجل الثاني، يريد تسجيل الثالث، إنهم جائعون جدًا ومتحمسون للفوز، ولذا هم الأفضل في العالم".

    واختتم: "إذا سألت رونالدو أو ميسي الآن فسيقولون لك، أنهم سوف يلعبون كأس عالم آخر مع نفس الجوع والحماس، إنهم يريدون الاستمرار بلا توقف في الفوز وحصد الألقاب".

    يذكر أن هازارد البالغ من العمر 26 عامًا، انضم لتشيلسي عام 2012، قادمًا من ليل الفرنسي وهو دولي بلجيكي منذ عام 2008.





    [09-12-2017 02:22 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع