الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    نقابة الصحفيين تدعو الهيئة العامة لوقفة إحتجاجية

    أحداث اليوم -

    التزاما واستجابة لقرار مجلس النقباء الطارئ الذي عقد يوم أمس (الاربعاء) يدعو مجلس نقابة الصحفيين الزميلات والزملاء أعضاء الهيئة العامة للمشاركة بكثافة وفاعلة في الوقفة الاحتجاجية التي ستنظمها النقابات المهنية امام المجمع في الساعة الثانية عشر يوم الاحد المقبل احتجاجا ورفضا لقرار الرئيس الامريكي الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني ونقل للسفارة الأميركية اليها.

    كما ندعو الزميلات والزملاء في المحافظات للمشاركة في الوقفات المتزامنة (يوم الاحد)التي ستنظمها فروع المجمع في المحافظات.

    ويؤكد مجلس نقابة الصحفيين ان القرار الارعن الذي اتخذه الرئيس الأميركي يستوجب من الشعوب والأنظمة العربية إجراءات جوابية حازمة، وألا يكون هناك أي تهاون في ذلك، فالقدس عاصمة فلسطينية عربية ولا يمكن أن تكون بأي يوم عاصمة للكيان الصهيوني.

    وتلفت نقابة الصحفيين الى انه قد ثبت، كما ثبت مرات من قبل، ان اميركا لا يمكنها أن تكون حليفا موثوقا وصادقا، فهي خاضعة بالكلية للكيان الصهيوني واجندته، وان الرئيس دونالد تراب جاء ليكشف عن هذا الوجه القبيح.

    وترى نقابة الصحفيين ان الامتين العربية والإسلامية تحتاج إلى مراجعة علاقتها بالكيان الصهيوني وأميركا التي ضربت بعرض الحائط الشرعية الدولية وقرارتها، ويجب أن تطال المراجعة المنظمات الأممية العاجزة تماما عن إنفاذ قراراتها وحماية القانون الدولي والقرارات الأممية.

    وتدعو النقابة الدول العربية والإسلامية الى حث دول العالم على رفض القرار الاميركي وعدم التماهي معه، بل وان تحثها للضغط على واشنطن للتراجع عن قرارها غير المسؤول والذي يكرس الظلم وسلب الحقوق.





    [07-12-2017 12:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع