الرئيسية احداث رياضية

    مورينيو .. ليس هدف باريس سان جيرمان الوحيد

    أحداث اليوم -

    يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد بدأ التحرك للبحث عن مدير فني جديد، لتولي تدريب فريقه الأول، خلفا للمدرب الحالي، أوناي إيمري.

    وتعرض سان جيرمان مؤخرا لهزيمتين متتاليتين أمام ستراسبورج، في الدوري الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، وهو ما وضع المدرب إيمري تحت ضغط كبير.

    وكانت تقارير قد ربطت البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بتولي المهمة، حال استغناء النادي العاصمي عن خدمات إيمري.

    ومع ذلك ووفقا لصحيفة 'ليكيب' الفرنسية، فإن مورينيو ليس هو المدرب الذي يبحث عنه سان جيرمان، وبالتالي ليس هناك حماس للتعاقد معه، على عكس ما تقوله الصحافة البريطانية.

    وكشفت الصحيفة عن بعض الأسماء المرشحة لتدريب الـ'بي إس جي'، ومنهم ماسيميليانو أليجري، أنطونيو كونتي، دييجو سيميوني ولويس إنريكي.

    وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة سان جيرمان، ستحرص على عدم جلب مدرب يمكن أن يزعج أو يثير المشاكل مع نجم الفريق نيمار، والذي دفع النادي 222 مليون يورو لجلبه من برشلونة الصيف الماضي.

    من جانبها أوضحت صحيفة ' لاجازيتا ديللو سبورت'، أن أليجري هو المرشح الأول، للمهمة في سان جيرمان.

    وحقق باريس لقب الدوري الفرنسي 4 مرات في آخر 5 سنوات، ولكن النجاح في أوروبا مازال يمثل حلما، لملاك النادي.

    وأشارت إلى أن أليجري، نجح في الوصول بكل الفرق التي دربها، إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على الأقل، في آخر 8 سنوات، كما قاد يوفنتوس مرتين إلى المباراة النهائية، وهو

    وكان رئيس نادي باريس، ناصر الخليفي، قد أعرب عن عدم رضاه، بعد خسارة فريقه الكبيرة أمام بايرن ميونيخ هذا الأسبوع، والأداء الهزيل الذي قدمه البي إس جي، في الوقت الذي أشارت فيه الصحيفة الإيطالية، إلى أن الخليفي مُعجب بشكلٍ خاص بمدرب البيانكونيري، الذي حقق نجاحات متوازنة سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.

    ومع ذلك فإنه من المتوقع أن يجاهد يوفنتوس، للحفاظ على مدربه، الذي يملك عقدًا مع السيدة العجوز، يستمر حتى عام 2020.


    [07-12-2017 12:13 PM]