الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    خاميس يمدح هاينكس

    أحداث اليوم -

    تحدث خاميس رودريجيز، نجم بايرن ميونخ الألماني، عن انتصار فريقه على باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبا.

    وقال خاميس، في تصريحات لشبكة "تي زد" الألمانية: "الفوز يمنحنا الكثير من الثقة للمهام المقبلة، لدينا بعض الخطط لبقية الموسم ونأمل أن نحقق انتصارات أكثر".

    وأضاف الدولي الكولومبي "لقد أظهرنا أننا لسنا بحاجة للاختباء أمام فريق كبير مثل باريس سان جيرمان، والنتيجة كانت عادلة".

    وعن تسببه في صناعة هدفين أمام باريس، أوضح: "أنا راض جدًا، في هذه اللحظة أشعر بالراحة هنا ويمكنك أن ترى ذلك على أرضية الملعب، وذلك بسبب المشاركة كثيرًا بالطبع، أريد فقط أنا أقوم بواجبي لكي يفوز بايرن".

    وتابع: "أشعر بثقة هاينكس؟ بالتأكيد، أقولها مرارًا وتكرارًا، الموهبة واللياقة البدنية مهمين، ولكن الاستمرارية على أرض الملعب لها نفس الأهمية، بالإضافة إلى أن اللاعبين الكبار الذي يمتلكهم بايرن يجعلون الحياة أسهل بكثير، أنا سعيد".

    وتطرق لاعب ريال مدريد السابق، للحديث عن مدربه يوب هاينكس، قائلاً: "أشعر بالامتنان تجاهه عندما يتحدث بلغتي الأم، إنه يجعل كل شيء أسهل بكثير، سواء كان ذلك حول التكتيكات أو الأشياء اليومية".

    وبسؤاله عن احتمالية مواجهة ريال مدريد في ربع النهائي، حال تأهل الفريقين إلى هذا الدور، أجاب ضاحكًا: "بالطبع سيكون هذا لطيفًا، دعونا نرى ما سيحدث".

    وانتقل رودريجيز، الصيف الماضي إلى بايرن ميونخ، قادمًا من ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة عامين مع أحقية الشراء.





    [07-12-2017 12:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع