الرئيسية احداث المدينة

    الأميرة سناء عاصم ترعى تخريج دورة " أصدقاء السلم المجتمعي “

    أحداث اليوم -

    رعت سمو الأميرة سناء عاصم اليوم حفل تخريج الفوج الثالث من المشاركين في دورة ' أصدقاء السلم المجتمعي ودور المرأة في مكافحة الفكر المتطرف ' ، والتي نظمتها الشبكة الدولية للمرأة في الإدارة المحلية الجيدة التابعة لأمانة عمان بالتعاون مع مديرية الأمن العام .
    وقال نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات ان الأمانة تتبنى إقامة المبادرات المجتمعية التي تخدم الصالح العام للمدينة من خلال اعمال تطوعية وعقد ندوات وورش عمل تهدف الى ايصال رسائل امنية للمواطن في الفكر السليم المعتدل داخل الأسرة ، ومكافحة التطرف والعنف .

    ومندوباً عن مدير الأمن العام قال مدير مركز السلم المجتمعي المقدم وائل وشاح ان هناك تواصل وتعاون مع امانة عمان في عقد هذه الدورات التي مكنت أفواج من الخريجين التعرف على قضايا إجتماعية تحد من ظاهرة العنف .

    و أشارت مديرة الشبكة الاقليمية للمرأة منال العبداللات أن هذه الدورة تميزت بالتركيز على مفهوم المدن الأمنية ودور المرأة في الشراكة الحقيقية بين المواطن ورجل الأمن لتحقيق المواطنه الفاعلة و الايجابية .

    واضافت أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات و البرامج التي تعقدها الشبكة في موضوع السلم المجتمعي وتمكين المرأة و تفعيل دورها في مختلف المواقع .

    وسلمت سمو الاميرة سناء العاصم في ختام الحفل الذي اداره مجحم العدوان الشهادات على الخريجين وعددهم (150) من موظفي الأمانة وعدد من أعضاء مجلس الامانة ، وأعضاء محافظة العاصمة المشاركين في الدورة وموظفين من الدائرة الثقافية .

    وسلم النعيمات درع الأمانة لسمو الأميرة سناء العاصم ، وللمقدم الوشاح ، وعدد من المكرمين من مديرية الأمن العام تقديراً لجهودهم ودعمهم ومشاركتهم الفاعلة برفع سوية المجتمع .

    وحضر حفل التخريج الذي أقيم في قاعة مجلس الأمانة عدد من أعضاء مجلس أمانة عمان و رئيس مجلس محافظة العاصمة أحمد العبداللات ، وأعضاء مجلس محافظة العاصمة .


    [06-12-2017 03:05 PM]