الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    زيدان: احترسوا من كريستيانو رونالدو

    أحداث اليوم -

    شدد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على ثقته الكبيرة في نجم الفريق كريستيانو رونالدو، وقدرته على تسجيل المزيد من الأهداف خلال الفترة المقبلة.

    ويستعد ريال مدريد، من أجل خوض المواجهة السادسة والأخيرة في دور المجموعات، لدوري أبطال أوروبا، أمام بوروسيا دورتموند الألماني، غدًا الأربعاء.

    وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية، مساء اليوم الثلاثاء: "الانتقالات الشتوية؟ لم أقرر أي شيء حتى الآن".

    وعن مواجهة تشيلسي وأتلتيكو مدريد الليلة، أجاب: "الفريق الأفضل سيحقق الفوز بكل تأكيد".

    وتابع: "نسعى لكي نقدم مباراة جيدة أمام بوروسيا دورتموند، وصحيح أن دورتموند لم يتأهل للدور المقبل، ولكن نركز على أنفسنا فقط، وأنا سعيد مع فريقي، وتعبت من الحديث عن الموضوع نفسه، فريقي جيد وصحيح لا نسجل الكثير من الأهداف، ولكن أنا هادئ وواثق من أن ذلك سيتغير".



    وبسؤاله عن تصريح مدرب فالنسيا مارسيلينو جارسيا، أن ماركوس يورينتي، يستحق اللعب وأن زيدان لا يثق في لاعبي الدكة، أجاب: "لا أريد التعليق على تصريحات الآخرين، وكل شخص حر في رأيه، وأنا لست مهتما".

    وأردف: "أعلم أن علينا أن نواصل البحث عن حلول، وهذه هي كرة القدم، وأقول لجماهير ريال مدريد لا يجب أن تنسوا ما قام به الفريق في السابق، وأنا لم أنسى ذلك".

    وعن جاريث بيل، أوضح: "سوف نرى إذا كان قادرًا على اللعب ضد إشبيلية، حيث سنقيم الوضع حين ينضم للتدريبات الجماعية مرة أخرى".

    وأتم: "كريستيانو رونالدو دائمًا يتعرض للانتقادات حين لا يسجل، والعام الماضي قدم موسما مذهلًا، ولازال أمامنا 6 أشهر أخرى، احترسوا من رونالدو".





    [05-12-2017 03:08 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع