الرئيسية احداث المدينة

    أكاديمية إيفو تقيم المهرجان التعليمي (أبناؤنا مستقبلنا)

    أحداث اليوم - عبدالسلام غضيه - أقامت أكاديمية إيفو لأول مرة في محافظة الزرقاء -في مقر مدينة الأمير محمد للشباب- مهرجان الأطفال والشباب التعليمي تحت عنوان (أبناؤنا مستقبلنا)، والذي استهدف الأطفال والشباب من عمر 12 إلى 18 عاماً وذويهم، على مدار يوم الجمعة الماضي.

    هدف النشاط إلى توعية أولياء الأمور والأهالي المشاركين على كيفية اكتشاف مواهب أبنائهم وقدراتهم، وذلك من خلال عدد من المحاضرات أقامها بعض المختصين كلٌ في مجاله، حيث دارت محاروها كاملة حول أسس تربية الطفل ونشأته، وكيفية اختياره لتخصصه الدراسي.

    كما احتوى المهرجان على قرابة 25 قسم علمي موزعة على أرض المهرجان (مثل: قسم العلوم، الهندسة، التصوير والرسم وغيرها)، أشرف عليها عدد من الشباب المختصين والمهتمين للإجابة على استفسارات الحضور والمشاركين، كما تميز المهرجان بزاوية خاصة بالإرشاد النفسي وتعديل السلوك لمساعدة الأهالي الذين يعانون من المشاكل في التعامل مع أبنائهم في مرحلتي الطفولة والمراهقة.

    بالإضافة إلى قسم ريادة الأعمال والذي يهدف إلى تبني المشاريع الريادية لأبناء المحافظة ودعمهم المادي واللوجيستي من خلال كبرى مؤسسات ريادة الأعمال في المملكة.

    رافق المهرجان عدد من المسابقات والتحديات بين الحضور، والتي انتهت بتوزيع الجوائز والهدايا، كما شكرت إدارة الأكاديمية ممثلة بمديرها المهندس حسن الدعمي الحضور والجهات المشاركة من رعاة وداعمين على إنجاح المهرجان.

    يُذكر أن أكاديمية إيفو هي أكاديمية تعليمية ريادية ومقرها محافظة الزرقاء، وتستهدف كافة شرائح المجتمع وخصوصاً الشباب ضمن مشاريعها ودوراتها المختلفة.


    [05-12-2017 11:48 AM]