الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تهديد بالقتل يخطف الأضواء من قمة باريس و ميونخ

    أحداث اليوم -

    خطف خبر إقالة ينز كيلر، المدرب السابق لفريق يونيون برلين، الذي يلعب في الدرجة الثانية الألمانية، الأضواء من مواجهة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان الفرنسي، بدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء.

    وتصدرت صورة كيلر، غلاف صحيفة فوسبال بيلد التي عنونت: "يونيون يقيل كيلر"، وذلك بعدما حقق الفريق انتصارًا وحيدًا في آخر 6 مباريات في الدوري.

    وأعلن بونيون برلين إقالة كيلر عقب الخسارة من بوخوم بهدفين مقابل واحد، وذلك عقب إقالة بيتر شتوجر، مدرب كولن السابق بيوم واحد.

    كما أبرزت الصحيفة تلقي أوليفر ريك، مدرب كيكرز أوفينباخ، الذي يلعب في الدرجة الرابعة الألمانية تهديدًا بالقتل بعدما حقق الفريق فوزين فقط في آخر 7 مباريات.


    وخصصت الصحيفة جزءًا للحديث عن مواجهة بايرن ميونيخ باريس سان جيرمان، معنونة: "الغضب بشأن أنشيلوتي يجب أن يساعد بايرن أمام البي إس جي".

    وفي سياق ذاته، عنونت صحيفة آبند تسايتونج على مواجهة الفريق البافاري وباريس، باللغة الفرنسية، قائلة: "بايرن.. الانتقام من فضلك"، في إشارة لهزيمة العملاق الألماني بثلاثية نظيفة في جولة الذهاب.

    وفي سياق آخر، سلطت صحيفة "بيلد" الألمانية، تعرض منزل أوليفر كان، أسطورة بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني السابق للسرقة خلال سفره إلى البرتغال.






    [05-12-2017 10:38 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع