الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الوحدات يواجه المريخ السوداني في الامارات

    أحداث اليوم -

    وافقت إدارة نادي الوحدات خلال اجتماعها الذي عقد برئاسة يوسف الصقور، الموافقة على إقامة معسكر تدريبي لفريق كرة القدم في دولة الإمارات، بالفترة من 9-19 يناير/كانون الثاني المقبل، يتخلله إقامة لقاء ودي مع المريخ السوداني.

    ويتصدر الوحدات ترتيب دوري المحترفين برصيد "24" نقطة ويتقدم بفارق الأهداف فقط عن فريق الرمثا.

    وتقرر أيضًا تكليف أمين السر خضر صوان ومدير نشاط الكرة زيد أبوحميد بالترتيب لإبرام اتفاقية توأمة مع نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي.

    كما تقرر إعادة تشكيل لجنة الإحتراف الخاصة بفريق الكرة الأول، برئاسة أمين السر خضر صوان، وعضوية اعضاء الهيئة الإدارية زيد أبو حميد و زياد شلباية ووليد السعودي.

    وتمت الموافقة على تشكيل لجنة مكونة من أعضاء الهيئة الإدارية وتضم كل من (غصاب خليل ووليد السعودي وزياد شلباية وإياد الشملتي)، لإعداد الملف الخاص بالسلبيات والملاحظات بخصوص التذاكر ونسب الحضور خلال مرحلة ذهاب دوري المحترفين لكرة القدم، لمناقشتها مع المعنيين في اتحاد الكرة بالفترة المقبلة.

    ووافق مجلس الإدارة على التعاقد مع الكرواتي درجان سالييتش مديرا فنيا لفرق الفئات العمرية بكرة القدم بالنادي وتكليف أمين السر صوان لإجراء اللازم.

    وتقرر تعيين عامر ذيب كمساعد لمدرب فريق تحت 21 سنة اعتبارا أول ديسمبر/كانون الأول الجاري.

    وتم الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة بغداد الدولية لكرة الطائرة، المقرر إقامتها من 21-26 في شهر يناير/كانون الثاني المقبل.





    [05-12-2017 10:37 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع