الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    هواوي Mate 10 Pro يستخدم الذكاء الإصطناعي لمعرفتك أكثر

    أحداث اليوم -

    غالباً ما نحدّق في شاشات هواتفنا لشدة اعتمادنا عليها في ٳنجاز مهماتنا اليوميّة. لقد أصبحت الهواتف الذكية أكثر من مجرّد أكسسوارات بالنسبة لنا، فنحن نحتاج ٳليها باستمرار لدرجة أننا نستخدمها لفترات طويلة ونتفقدها عدّة مرّات وأحياناً على عدد الدقائق.

    لهذه الأسباب، قامت هواوي بتصميم هاتف هواوي Mate 10 Pro، مع ٳمكانات الذكاء الاصطناعي المتمثّل بمعالجه الأقوى Kirin 970، يمكنه معرفة كل شيء عنكم، وبالتالي توفير تجربة أكثر سرعة وسلاسة لمستخدميه. كيف يستطيع هاتف هواوي Mate 10 Pro التعرّف إليكم والتكيّف مع تصرفاتكم؟

    يقدّم هواوي تصميماً راقياً، وكاميرا رائعة، وشاشة كبيرة، وبطارية طويلة الأمد في جهاز واحد: هواوي Mate 10 Pro، في حين أنّ وحدة المعالجة العصبية والذكاء الإصطناعي تبشر بمستقبل متطوّر. انها حزمة الهاتف الذكي من جميع النواحي استثنائية التي يوصي به معظم النقّاد في مجال التكنولوجيا من حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ القوّة الحقيقية والفوائد الأساسيّة لوحدة المعالجة العصبية تبرز أكثر فأكثر مع مرور الوقت، والمزيد من التطبيقات والخدمات تبدأ في الاستفادة من قدرتها، وبالنتيجة فإن هواوي Mate 10 Pro يتحّسن ويطوّر أداءه كلّما استخدم أكثر.

    ويخصّص هذا الجهاز وحدة المعالجة المركزية CPU ومعالج الرسوميات GPU وغيرها من الموارد لتمكين المستخدم من تحديد التطبيقات الأكثر استعمالاً وتوفير أداءً فائق الذكاء وأسرع بنسبة 25% بالمقارنة مع الهواتف السابقة. وكلما أدرك الهاتف تصرفات المستخدم وفهم تفاعله معها، كلما كانت التجربة أسرع وأذكى. وعندما يدرك أنّ هناك تطبيقات لا تستخدم على الٳطلاق، يضغطها في ذاكرته ليوفّر مكاناً أكبر لتلك المفضلة والمحافظة على أداء فائق السرعة في جميع الأوقات ولا يتأثّر آداؤه اطلاقاً رغم مرور الوقت.





    [04-12-2017 03:13 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع