الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    هل يكرر مانشستر يونايتد سيناريو بوجبا مع تراوري؟

    أحداث اليوم -

    أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أمس الأحد، تعاقده رسميا مع الموهبة الشابة، أليو تراوري، البالغ من العمر 17 عاما، واللاعب السابق في صفوف ناشئي باريس سان جيرمان الفرنسي.

    وفي هذا الصدد أشار موقع" hitc" إلى أنه ربما "التاريخ يعيد نفسه"، حيث أن سيناريو تعاقد يونايتد مع لاعب الوسط، يشبه إلى حد كبير تعاقد الشياطين الحمر، مع النجم الفرنسي بول بوجبا منذ سنوات.

    وكان بوجبا الشاب المتميز بالقوة البدنية، قد انتقل ليونايتد عام 2009، حيث انضم لأكاديمية الشباب بأولد ترافورد، إلا أن اللاعب وجد صعوبة شديدة في الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر.

    واضطر بوجبا، في النهاية للرحيل عن يونايتد عام 2012، والانضمام ليوفنتوس الإيطالي، حيث أعاد اكتشاف نفسه هناك، وتألق مع اليوفي خلال 4 سنوات، قبل أن يعود لمانشستر يونايتد العام الماضي، ولكن هذه المرة مقابل 89 مليون إسترليني، ليصبح أغلى صفقة في التاريخ وقتها.

    واشار الموقع إلى أن إدارة يونايتد، يجب أن تحذر من تكرار هذا السيناريو مع أليو تراوري، والذي خاض بالفعل مؤخرا مباراته الأولى مع يونايتد، خلال الخسارة التي تلقاها فريق تحت 18 عاما أمام وولفرهامبتون.





    [04-12-2017 12:56 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع