الرئيسية احداث المدينة

    "جاكوب لمبز" يعقد دورة تجميل احترافية في فلسطين

    أحداث اليوم -

    'جاكوب لمبز' يعقد دورة تجميل احترافية هي الأولى من نوعها في فلسطين

    عقد خبير التجميل الأردني الأول 'جاكوب لمبز' دورة احترافية لتعليم أساسيات التجميل والمكياج في رام الله – فلسطين، وبحضور ما يزيد على الـ400 متدربة وبإشراف وتنظيم من السيد 'بشار عودة' وسيدة الأعمال 'ربى أبو حسان'.

    وتضمنت الدورة التي أقيمت في فندق الكرمل – رام الله تعليم أساسيات ومهارات استخدام مستحضرات التجميل والتقنية الخاصة بخبير التجميل 'جاكوب لمبز'، الذي قدم العديد من تقنيات التجميل بالتعاون مع العارضات على المسرح، من ثم انتقل إلى المرحلة الثانية المتمثلة في تطبيق المتدربات لما تم تقديمه خلال العرض تحت إشرافه، وأجاب بدوره عن جميع الأسئلة التي وجهتها المتدربات.

    وقد عبر 'جاكوب لمبز' عن سعادته بهذه التجربة الفريدة، خاصة وأنها ليست الأولى له، إلا أنها تحمل خصوصية كبيرة كونها الأولى في فلسطين التي تحتل مكانة خاصة في قلب كل عربي. وأضاف خبير التجميل الذي ظهر مرتديا الكوفية الفلسطينية 'أن التجميل والفن هما رسالة إنسانية لا تعرف حدود وتعتبر لغة تواصل بين محبي السلام والجمال'.

    يذكر أن 'جاكوب' قد تعاون مؤخرا مع العديد من النجمات ومشاهير الفن في الوطن العربي من أمثال 'أنغام، مي سليم، شذى حسون، زيزي عادل' وغيرهم، بالإضافة إلى توسعه في مجال التدريب وتعليم فنون التجميل التي تلقى رواجا كبيرا واهتمام شريحة كبيرة من الجمهور.


    [03-12-2017 05:01 PM]