الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    شيرين تستغني عن مدير أعمالها

    أحداث اليوم - أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب انفصالها بشكل رسمي عن مدير أعمالها ورفيق نجوميتها ياسر خليل، وذلك من خلال بيان رسمي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويأتي ذلك بعد فترة تعاون طويل استمرت لست سنوات.

    وقالت شيرين عفي بيانها: 'تشكر الفنانة شيرين عبد الوهاب مدير أعمالها السابق ياسر خليل على خدماته الفترة الماضية وتعلن عن إنشاء مكتبها الإداري الذي سيتولى إدارة أعمالها في الفترة القادمة وسيمثلها في كافة أشكال التعاون الفني، وتشكر كل الصحفيين المحترمين على نقلهم الخبر كما هو بدون أي إضافات أو كلام صادر عنها غير ذلك'.

    وشهدت العلاقة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب ومدير أعمالها ياسر خليل في الفترة الأخيرة تأزماً واضحاً، خاصة بعد أن وجهت له العديد من الاتهامات التي تفيد تورطه بتسريب الفيديو العفوي الأخير للفنانة شيرين من إحدى حفلاتها، وتصريحاتها حول 'بلهاريسيا النيل'، والتي أثارت غضب جمهورها، وتسبب لها في أزمة كبيرة، تجاوزتها فيما بعد، فيما اعتقد بعض المتابعين أن أسباب الخلاف تعود إلى عدم رضا شيرين عن طريقة ياسر خليل في التعامل مع أزماتها الأخيرة المتتالية.

    ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتم تداول أنباء عن انفصال الثنائي عن العمل سوياً، حيث واجهتهما العديد من المواقف والشائعات والخلافات في الفترة الأخيرة.

    24:





    [28-11-2017 11:45 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع