الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مدرب الرمثا يكشف سبب خروج فريقه

    أحداث اليوم - كشف المدير الفني لفريق نادي الرمثا لكرة القدم التونسي نبيل الكوكي اسباب خروج فريقه من بطولة كأس الاردن، بعد الخسارة الثقيلة يوم أمس امام فريق الجزيرة بنتيجة 1-4.

    واشار الكوكي الى أن فريقه لم يعط بطولة الكأس اهمية كبيرة، واكتفى بتوجيه انظاره نحو بطولة الدوري، الامر الذي تسبب في وداع بطولة الكأس دون الوصول الى الدور نصف النهائي.

    وقال الكوكي بتصريح لـ (بترا) اليوم 'خروجنا من بطولة الكأس جاء لاسباب عديدة، من ابرزها الاصابات التي عانى منها الفريق، والتي تسببت في غياب عدد من نجوم الفريق'، كاشفا النقاب عن لجوئه الى عدم اشراك عدد من اللاعبين الجاهزين لتوفير جهدهم للمباراة المقبلة بالدوري الاسبوع المقبل، والتي تأتي في ختام منافسات مرحلة الذهاب.

    واوضح المدرب التونسي ان فريقه الذي يتصدر حاليا الدوري برصيد 23 نقطة، وجه انظاره نحو بطولة الدوري، وبالتالي لم يدخل مباريات الكأس بكامل قوته، لتوفير جهد اللاعبين، ولمنح عدد منهم فرصة الراحة في ظل تداخل البطولات.

    واوضح المدرب انه سيسعى لرفع معنويات لاعبيه بعد الخروج من الكأس، من خلال الاشادة بما يقدمونه من مستويات متميزة في الدوري، ومن ثم الطلب منهم التركيز على المباراة المقبلة بالدوري لانهاء مرحلة الذهاب متصدرا، قبل الاعداد بشكل افضل لمرحلة الاياب من الدوري.

    وفيما يتعلق بالخسارة الكبيرة امام الجزيرة أمس، اشار الكوكي الى ان النتيجة لا تعكس الاداء في الملعب، معتبرا أن فريقه قدم اداء جيدا في الكثير من مراحل المباراة، لولا بعض الاخطاء المؤثرة التي فاقمت النتيجة.

    بترا





    [28-11-2017 11:24 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع