الرئيسية حدث وصورة

    عشرون عاما على تأسيس نادي جامعة البترا

    أحداث اليوم -

    رعى رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور مروان المولا احتفال نادي جامعة البترا بمرور عشرين عامًا على تأسيسه وكرم المولا أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية الذين تطوعوا للعمل في الهيئة الإدارية للنادي خلال سنواته العشرين.

    وقال المولا خلال رعايته الحفل 'حين نتأمل مسيرة النادي هذين العقدين نجد أنه قد مضى مع مسيرة الجامعة في خط مواز لها، فقد تبلورت له مع الأيام شخصية واضحة ودور ملموس بنية متميزة، وكان لتعليماته الدقيقة المدروسة دورٌ في تميزه، حتى غدا موضع تقدير أسرة الجامعة، وضيوف الجامعة، كما غدا واحة الجامعة وحاضنة فعالياتها، عدا عما يقدمه للبيئة المحلية وما يقدمه لأعضائه من خدمات متعددة وقيمة'.

    وأضاف المولا 'سنظل داعمين له ولفعالياته حريصين على أن يمضي في تطوره في خط مواز لمسيرة الجامعة وبهذه المناسبة أتقدم بشكري وتقديري للقائمين عليه والأعضاء الداعمين له راجيًا لهذا النادي المزيد من العطاء والتألق'.

    وأشار رئيس النادي الدكتور أحمد الخطيب إلى أن النادي تأسس عام 1997 أثناء رئاسة الدكتور محمود السمرة للجامعة، مضيفًا 'لقد تعودنا أن نلتقي كل عام في لقاء أطلقنا عليه (حفل العشاء السنوي التعارفي) لكننا هذه المرة أضفنا إليه عبارة (الاحتفال بمرور عشرين عاما على تأسيس النادي)، وكنا نجد في هذا اللقاء فرصة للترحيب بالزملاء الجدد والتعرف إليهم'.

    وأضاف الخطيب 'في هذا العام يكتسب لقاؤنا بعد آخر وأهمية أخرى لأننا نحتفي فيه بمرور عشرين عاما على تأسيس النادي وهي عمرٌ من العطاء والبذل وعمرٌ من الإنجاز وعمرٌ من التطور المستمر وعمرٌ من التميز حتى غدا هذا المكان واحة ظليلة في جامعاتنا كما أراده دولة الأستاذ الدكتور عدنان بدران، وكما حرص ويحرص عطوفة الدكتور مروان المولا على تكريسه هذه الصورة المضيئة'.

    وكرم المولا والخطيب أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية ممن شاركوا في عضوية الهيئة الإدارية للنادي خلال السنوات العشرين الماضية، واشتمل حفل العشاء على مجموعة من القصائد الشعرية قدمها الشاعر الأردني الدكتور راشد عيسى، بالإضافة إلى مجموعة من المعزوفات الموسيقية التي قدمها كورال الجامعة وتكريم لأعضاء الهيئة التدريسية الذين نالوا ترقيات أكاديمية خلال العام الماضي.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     


    [27-11-2017 01:45 PM]