الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    البنك العربي الإسلامي الدولي يشارك في ملتقى المسؤولية المجتمعية الخامس

    أحداث اليوم -

    شارك البنك العربي الإسلامي الدولي في أعمال الملتقى الخامس للمسؤولية المجتمعية للبنوك تحت عنوان " من المسؤولية المجتمعية الى التنمية المستدامه " الذي نظمته جمعية البنوك الأردنية بمشاركة برنامج الأمم المتحدة للبيئة ، تحت رعاية محافظ البنك المركزي الأردني معالي الدكتور زياد فريز وبحضور عطوفة السيد محمد سعيد شاهين رئيس مجلس الإدارة ومشاركة العديد من ممثلي البنوك العاملة في المملكة .

    وسلط الملتقى الضوء على المبادرات الدولية في المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة وتجربة القطاع المصرفي الأردني في هذا المجال ، حيث تم إستعراض تجارب البرنامج البيئي للأمم المتحدة وطرق إعداد تقارير الاستدامة وفقا للمبادئ التوجيهية لإعداد تقارير الاستدامة .

    وتناول المشاركون في الملتقى أحدث المستجدات في المسؤولية المجتمعية واستجابة المؤسسات الحكومية الأردنية للمبادرات الدولية في المسؤولية المجتمعية وأهداف التنمية المستدامة، واستراتيجية الاقتصاد الأخضر الوطنية، إلى جانب قصص نجاح في المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة والتي تم تنفيذها في المملكة .

    ويولي البنك العربي الإسلامي الدولي موضوع المسؤولية المجتمعية الفاعله أهمية خاصة تنبع من إيمان البنك بدوره في المساهمة في تحقيق التنمية المستدامه الشاملة بشقيها الاقتصادي والاجتماعي.





    [26-11-2017 09:33 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع