الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    مجلس النواب يوافق على تحويل .. !

    أحداث اليوم -

    وافق مجلس النواب على تحويل مشروعي قانوني الموازنة العامة للسنة المالية 2018 وموازنات الوحدات الحكومية للسنة المالية 2018 الى اللجنة المالية.

    ووافق المجلس النواب على تحويل مشروع قانون الجامعات الأردنية لسنة 2017 الى لجنة التربية، بالإضافة إلى الموافقة على تحويل مشروع قانون التعليم العالي والبحث العلمي لسنة 2017 الى لجنة التربية.

    ووافق مجلس النواب على تحويل مشروع إلغاء قانون التصديق على اتفاقية المشاركة في الانتاج للاستكشاف عن البترول وتقييم اكتشافه وتطويره وإنتاجه بين سلطة المصادر الطبيعية في المملكة الأردنية الهاشمية وشركة امونايت للطاقة انترناشونال انكربوريشن في منطقة الجفر ووسط الأردن لسنة 2017 الى لجنة الطاقة.

    ووافق المجلس على تحويل مشروع قانون التصديق على اتفاقية المساعدة القانونية المتبادلة في القضايا الجزائية بين حكومة المملكة الأردنية الهاشمية وحكومة جمهورية البرازيل الاتحادية لسنة 2017 الى اللجنة القانونية.

    ووافق المجلس النواب يوافق على تحويل مشروع قانون الغاء قانون التصديق على اتفاقية برنامج تطوير لتقييم وتطوير وانتاج البترول في الاردن بين وزارة الطاقة والثروة المعدنية في المملكة الاردنية الهاشمية وشركة ترانسيورو واينيرجي في منطقة حقل حمزة لسنة 2017 الى لجنة الطاقة.

    ووافق المجلس على تحويل مشروع قانون معدل لقانون المجلس الأعلى للشباب لسنة 2017 الى لجنة الشباب والرياضة.

    ووافق المجلس على تحويل مشروع قانون التصديق على اتفاقية تسليم المجرمين بين حكومة المملكة الأردنية الهاشمية وحكومة استراليا الى اللجنة القانونية.

    ووافق المجلس على تحويل مشروع قانون تنظيم الموازنة العامة وموازنات الوحدات الحكومية لسنة 2017 الى اللجنة المالية.

    ووافق المجلس على تحويل مشروع قانون معدل لقانون التصديق على اتفاقية امتياز التقطير السطحي للصخر الزيتي بين حكومة المملكة الأردنية الهاشمية ممثلة بسلطة المصادر الطبيعية والشركة السعودية العربية للصخر الزيتي لسنة 2017 الى لجنة الطاقة.

    ووافق المجلس على تحويل مشروع قانون إدارة النفايات لسنة 2017 الى لجنة الصحة والبيئة.

    ووافق المجلس على تحويل مشروع قانون معدل لقانون الطيران المدني لسنة 2015 (المعاد من مجلس الأعيان) الى لجنة النقل والخدمات العامة.





    [26-11-2017 04:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع