الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    ورجعت اللادا

    أحداث اليوم -

    أعلنت شركة أفتوفاز الروسية المالكة لعلامة لادا التجارية للسيارات عن إطلاق علامة لادا التجارية في الأردن خلال حفل افتتاح خاص أقيم تحت رعاية سعادة السفير الروسي في الأردن السيد بوريس بولوتين وذلك يوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر تشرين الثانينوفمبر الجاري في معرض شركة لادا الكائن في منطقة وادي صقرة.

    وأعلنت شركة لادا العالمية خلال الحفل عن اعتمادها لشركة المركبات العالمية لتجارة السيارات كوكيل حصري لعلامة لادا التجارية في الأردن بالنظر إلى التاريخ الكبير والسجل الحافل بالإنجازات الذي تمتلكه الشركة وذلك من خلال انتشار أعمالها في دول مختلفة من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

    وشهد حفل الافتتاح حضور كل من سعادة السفير الروسي في الأردن السيد بوريس بولوتين والرئيس التنفيذي لشركة لادا الأردن السيد عمر الشلاح بالإضافة إلى رئيس مجلس الإدارة السيد فايز رسامني فضلا عن السيد ماكس ميسانا مدير عام التصدير في شركةأفتوفازالعالمية بالإضافة إلى ممثلي وسائل الصحافة والإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

    وستعاود سيارات لادا الظهور من جديد في السوق الأردني كي تقدم للباحثين عن السيارات التي تجمع بين الحداثة والعراقة والأسعار الاقتصادية الخيار الأمثل حيث تمتلك الشركة سجلا حافلا من الإنجازات في السوق الأردني ستسعى إلى استكماله وتحقيق المزيد.

    وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة لادا الأردن عمر الشلاح أن إطلاق علامة لادا التجارية يأتي في ظل حرص شركة أفتوفاز الروسية على تعزيز حضورها في الأردن وتلبية احتياجات السوق الأردني من خلال إطلاق مجموعة من سيارات لادا الجديدة كليا التي ستعيد ثقة المواطن الأردني في هذه العلامة التجارية العريقة.

    وأعرب الشلاح عن فخره باعتماد شركة المركبات العالمية كوكيل حصري لعلامة لادا التجارية في الأردن قائلا:" تعتز شركة المركبات بهذه الثقة التي تمنحها لها شركة لادا العالمية كما أننا على ثقة بأننا سنتمكن من تحقيق رضى العميل الأردني من خلال السيارات المحتفظة بأصالة وقوة الماضي فضلا عن مواكبة أحدث التقنيات التكنولوجية".

    وأضاف الشلاح أن السوق الأردني يتميز باستقراره وبتنوعه الاقتصادي ما يشكل عاملا إضافيا من العوامل التي دفعت شركة لادا إلى إعادة إطلاق علامتها التجارية في الأردن.

    وسيكون مركز الصيانة الخاص بسيارات لادا مجهزا بأفضل وأحدث المعدات بالإضافة إلى وجود فريق متخصص خاضع لدورات تدريبية بإشراف الشركة الأم وذلك بهدف تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع للزبائن. كا تحرص الشركة على تحقيق نسبة استجابة عالية فيما يتعلق بقطع الغيار وبأسعار اقتصادية بالإضافة إلى تقديم كفالات لمدة 3 سنوات وصيانة مجانية للسيارات المباعة في السوق الأردني.

    وحرصا من الشركة على سلامة مالكي سيارات لادا والتي تعتبرها جزءا لا يتجزأ من مهمتها في تقديم أفضل خدمة للزبائن على جميع المستوياتزودت كافة طرازات لادا بنظام مانع الانزلاق (ABS) بالإضافة إلى الوسائد الهوائية على كافة طرازات سيارات السيدانكما ستقدم الشركة خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة ثلاث سنوات.





    [26-11-2017 08:23 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع